محكمة تنظر من جديد في قضية بريتني سبيرز ووالدها

عادت قضية بريتني سبيرز إلى المحكمة يوم أمس الخميس، مع إحراز تقدم ضئيل في القضية المثيرة للجدل على نحو متزايد والمتعلقة بمدة وصاية آخرين على الشؤون الشخصية والتجارية لنجمة البوب.

ووفقاً لوكالة “رويترز“، فقد قالت بريندا بيني، قاضية محكمة لوس أنجلوس العليا، إنه على والد المغنية جيمي وشركة ائتمان تم تعيينها حديثاً التعاون لوضع خطة استثمار تفيد سبيرز.

فيلم وثائقي يطال بريتني سبيرز ويؤدي إلى انهيارها

وخلال العام الماضي، أشارت سبيرز إلى أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها في شؤونها، لكن القاضية مددت في ديسمبر/كانون الأول الماضي فترة وصايته حتى سبتمبر/أيلول 2021. وبحسب “رويترز”، فقد جرى تعيين جيمي سبيرز وصياً في العام 2008 بعد أن دخلت المغنية المستشفى للعلاج النفسي.

وجاءت جلسة الخميس، التي لم تحضرها سبيرز شخصياً، بعد بث فيلم وثائقي تلفزيوني الأسبوع الماضي أدى إلى مزيد من التدقيق في القضية وانهيار نجمة البوب الذي تناوله الإعلام على نطاق واسع.

ويوم الاثنين الماضي، نشرت مجلّة “غلامور” اعتذاراً قالت فيه: “نحن جميعاً مسؤولون عما حدث لبريتني سبيرز، ربما لم نتسبب في سقوطها، لكننا قمنا بتمويله”.

ما هو السر الذي لم تفصح عنه سعاد حسني؟

بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة سعاد حسني والذي صادف في 26 يناير الماضي، أصدرت الصحافية ولاء جمال كتابا بعنوان “سعاد حسني بخط يدها”، يتضمن مجموعة كبيرة من كتابات الراحلة، فيها خواطر، ملاحظات يومية وأيضا صفحات لميزانية شهرية اعتادت ان تكتبها سعاد طيلة حياتها، بحسب ما قالت ولاء، والتي حصلت على كل هذه الأوراق النادرة بمساعدة شقيقة سعاد، جانجاه، كما قالت في حديث لـ”عيش الآن”.