تتصدر صورة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي غلاف مجلة “فوغ” لعدد مارس/آذار 2021، وقد جاءت مع سلسلة من الحقائق المرتبطة بحياة النجمة البالغة من العمر 45 عاماً.

وفي تصريحاتها للمجلة، قال جولي التي انفصلت عن زوجها الممثل براد بيت قبل 5 سنوات، أنّ “الأعوام القليلة الماضية كانت صعبة للغاية”، وأضافت: “لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا، إنها تعود ببطء مثل ذوبان الجليد وعودة الدم إلى جسدي”.

ومع هذا، قالت جولي أنها لا تستطيع الانتظار لدخول العقد القادم في حياتها، مشيرة إلى أنّها تتطلع إلى بلوغ سن الخمسين من عمرها، وأضافت: “أحب أن أتقدم في العمر، وأشعر أنني أكثر راحة وأنا في الأربعينيات بالمقارنة عندما كنت أصغر في السن، وقد يعود هذا إلى أن والدتي الراحلة لم تعش لفترة طويلة، وهذا ما قد يجعلني أنظر إلى أن التقدم في العمر بمثابة انتصار وليس حزن”.

إلى ذلك، كشفت أنجلينا جولي عن محتويات حقيبتها، مثل زوج من النظارات الشمسية المميزة، وزيت وجهها المفضل، كما أشارت إلى أن أولادها يشعرون بالقلق عليها، وتقول: “مؤخراً، كُنا على الترامبولين، وقال لي أبنائي، لا أمي، لا تفعلي ذلك. سوف تؤذين نفسك”. وأضافت جولي ممازحة: “كان هناك وقت كنت فيه نجمة أفلام حركة، والآن يخبرني أطفالي بأنه يجب علي أن أنزل من الترامبولين حتى لا أؤذي نفسي”.

يشار إلى أنّ أنجلينا جولي تزوجت من براد بيت في العام 2014، وانفصلا في العام 2016. ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاماً) وباكس (17 عاماً) وزاهارا (16 عاماً) وشيلوه (14 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً.

“الرجل الحديدي” داوني جونيور يطلق أموالاً لحماية البيئة

كمخترع توني ستارك ، تحول ممثل هوليوود روبرت داوني جونيور إلى بطل خارق هو الرجل الحديدي، الآن يقوم المرشح لجائزة الأوسكار باتخاذ إجراءات ضد التهديدات البيئية للكوكب.