نايجل فاراج عن مقابلة هاري ميغان: الأمر برمته كان افتراء

انتقد السياسي البريطانيا نايجل فاراج، قائد حملة “بريكست”، ميغان ماركل ووصف مقابلتها مع أوبرا وينفري بأنها “أداء تمثيلي” من أجل “مناشدة الناس بأنها كانت ضحية”.

قال فاراج، الذي ظهر على قناة فوكس نيوز يوم الأربعاء، للمذيعة لورا إنغراهام أن “الأمر برمته كان افتراء” ودافع عن النظام الملكي البريطاني ضد مزاعم العنصرية، قائلاً:” لقد فعلت العائلة الملكية الكثير من أجل الأشخاص الملونين في جميع أنحاء العالم”.

كما اتهمت المذيعة إنغراهام السيدة ميغان بـ “إلقاء ادعاءات لا أساس لها” على أفراد العائلة المالكة و “إلغاء منتقديها” فيما وصفته بـ “الامتياز المطلق”.

 

نايجل فاراج ينتقد ميغان ماركل بسبب ”إلقاء ادعاءات لا أساس لها“

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع الإعلامية أوبرا وينفري. المصدر: غيتي

أدخلت المقابلة العائلة المالكة في واحدة من أسوأ أزماتهم منذ وفاة الأميرة ديانا في عام 1997 بعد أن زعمت ميغان أنها تعرضت للعنصرية خلف أبواب القصر.

زعمت ميغان ماركل أن أحد أفراد العائلة المالكة، لم تذكر اسمه، قد أثار مخاوف بشأن “مدى قتامة” بشرة ابنها آرتشي عند ولادته.

كما أخبرت وينفري أن ضغوط الحياة الملكية دفعتها إلى التفكير في الانتحار، قائلة إنها تم إبعادها عندما طلبت المساعدة من الأسرة.

ورد قصر باكنغهام بعد يومين ببيان قال فيه إن المزاعم “مثيرة للقلق” لكن “الذكريات قد تختلف” حول ما حدث.

 

فاراج: مزاعم ميغان ماركل غير صحيحة

ندد فاراج بالمزاعم العنصرية تمامًا، ووصفها بأنها “لا أساس لها” ودافع عن النظام الملكي بالقول إن دول الكومنولث التي تربطها علاقات تاريخية بالمملكة المتحدة مأهولة بشكل أساسي بالسود والآسيويين.

كما وصف بعض مزاعم ميغان ماركل في المقابلة بأنها “ببساطة غير صحيحة” ، بما في ذلك الإيحاء بأن ابنها آرتشي قد حُرم خطأً من تولي منصب الأمير.

وهاجم هاري لقوله إن أفراد العائلة المالكة “حرموني من المال” ، قائلاً إن ذلك “فقط بعد أن غادروا المملكة المتحدة، وتخلوا عن واجباتهم الملكية وذهبوا إلى الساحل الغربي”.

وقال فاراج إنه “من الواضح منذ اليوم الأول ما هي نواياها”، مشيرًا إلى حقيقة أن وينفري كانت ضيفة في حفل زفاف هاري وميغان في عام 2018.

وادعى أن ميغان “لا يبدو لي أنها تعاني من أي مشاكل في الصحة العقلية”.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.