أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

كشف فيلم وثائقي أن الأميرة ديانا التي توفيت في العام 1997، سبق أن قالت إنها تعتقد أن الأمير تشارلز يجب عليه التنحي جانباً، للسماح لابنهما وليام بخلافة الملكة إليزابيث الثانية، لأنها كانت تعتبر في ذلك الحين أن “زوجها ليس على مستوى هذا المنصب”، وذلك وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكانت الأميرة الراحلة تحدثت في هذه الأمور عام 1995 مع ماكس هاستينغز، محرر “ديلي تلغراف” السابق، وهي كشفت أيضاً عن “كراهيتها” للأمير تشارلز، مشيرة إلى أن “زواجهما كان جحيماً منذ اليوم الأول”.

وتحدث هاستينغز خلال الفيلم الوثائقي الجديد الذي يحمل اسم “ديانا… الحقيقة وراء المقابلات”، حيث قال: “لقد كان واضحاً لي منذ بدء مقابلتي مع ديانا كم كرهت تشارلز. نعم، لقد كرهته بالفعل. فعندما سألتها هل كانت هناك أوقات سعيدة بينكما؟، قالت: لا، الزواج كان جحيماً منذ اليوم الأول. وقد أثارت صراحتها دهشتي في ذلك الوقت”.

وأردف: “لقد أخبرتني الأميرة الراحلة ديانا أيضاً بأن كل ما تهتم به هو خلافة وليام للملكة إليزابيث، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن تشارلز يمكنه فعل ذلك، وأنه ليس على مستوى هذا المنصب، كما أكدت على ضرورة تنحيه جانباً للسماح لابنهما بتولي العرش”.

وذكر هاستينغز أنه رفض نشر تصريحات الأميرة ديانا في ذلك الوقت خوفاً من التسبب في “فضيحة ملكية”، وقال:” شعرت وقتها أن وظيفتي هي محاولة مساعدة ديانا وتشارلز على إخفاء هذه المشكلات التي تتخلل علاقتهما بدلاً من التسبب في فضيحة ملكية”.

وبعد أسابيع من إجراء هذه المقابلة، قامت الأميرة ديانا بالكشف عن إحباطها من زواجها من تشارلز وعلاقته مع كاميلا باركر بولز (زوجته الحالية)، وذلك خلال مقابلة شهيرة أجرتها على قناة “بي بي سي” مع الإعلامي مارتن بشير. وحققت هذه المقابلة رقماً قياسياً حيث شاهدها أكثر من 23 مليون شخص.

ووجه الكثير من الأشخاص اتهامات لبشير بالحصول على هذه التصريحات عن طريق استغلال مخاوف الأميرة ديانا إزاء تنصت المخابرات على محادثاتها الخاصة وباستخدام كشوف حسابات مصرفية زائفة خاصة بشقيقها إيرل سبنسر لدفعه لإقناعها بإجراء المقابلة.

إلى ذلك، تطرق الفيلم الوثائقي الجديد إلى مقابلة تشارلز التلفزيونية الخاصة مع جوناثان ديمبليبي في العام 1994، التي اعترف خلالها بعلاقة مع كاميلا.

وكان كتاب تضمن سيرة ذاتية عن الأمير تشارلز كتبه الصحافي روبرت جوبسون، قد كشف أن الأمير البريطاني ندم على الزواج بالأميرة ديانا، وأراد فسخ الخطوبة قبل عقد قرانهما بعدما اكتشف أن علاقتهما لن تنجح.

وبحسب الكتاب، فقد اعتبر الأمير أن الارتباط بديانا كان “خطأ جسيماً”، حيث إن ذلك الزواج سبب مشاكل كثيرة له وللأميرة ديانا وللعائلة المالكة أيضاً.  ومع هذا، فقد أشار تشارلز إلى أن “علاقته بديانا قادته للبكاء مرات عدة، وكان محكوماً عليها بالفشل”.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.