أخبار الآن | بريطانيا – foxnews

إستطاع عشاق مسلسل The Crown مشاهدة الصور الاولى لفستان زفاف الأميرة الراحلة “ديانا“، وذلك في الموسم المقبل من العمل.

وبدت الممثلة “إيما كورين” نسخة طبق الأصل عن الراحلة في الصورة التي نشرت حديثًا عبر الحساب الرسمي للمسلسل على موقع “تويتر“.

وإلى جانب الصورة، كتب تعليقا جاء فيه: “لمحة أولى عن فستان زفاف الأميرة ديانا، أرادت مصممة الأزياء آمي روبرتس الحائزة على جائزة إيمي التقاط نفس روح وأسلوب التصميم الأصلي لديفيد وإليزابيث إيمانويل، دون إنشاء نسخة طبق الأصل لإيما كورين”.

وكانت النجمة البالغة من العمر 24 عامًا ترتدي فستان الليدي “ديانا سبنسر” في نسخته المقلدة من فستان زفاف “إيمانويل” الذي ارتدته في حفل زفافها من الأمير تشارلز عام 1981، وقد صنع من الحرير العاجي وزيِّن بـ10 آلاف لؤلؤة، ووصل طول ذيله إلى 7.6 متر، في حين وصل سعره إلى 151 ألف جنيه استرليني.

وسيبدأ عرض المسلسل يوم الأحد الموافق 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الرابع من المسلسل سيتناول قضية خطوبة ـتشارلز وديانا وزواجهما المبكر؛ فهذا يعتبر النقطة الرئيسية في المسلسل الدرامي الحائز على عدة جوائز عالمية، كما سيتناول مشاعر تشارلز تجاه “كاميلا باركر بولز”، التي تؤديها النجمة “إميرالد فينيل”.

 

الأميرة ديانا.. حياة اسطورية ونهاية حزينة
أين كنت؟.. سلسلة وثائقية تعرض على شاشة تلفزيون الآن، تعد الحلقات المميزة التي يقدمها البرنامج، موسوعة شاملة تعيد ذكرى الأيام التي بدأت كأي يوم أخر وانتهت بكارثة، تلك الأحداث التي جعلت العالم كله مجتمع أمام شاشات التلفاز بغية إكتشاف المزيد من التفاصيل وطرح السؤال لماذا؟.