أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

ستساعد خطط تركيب تمثال جديد للأميرة ديانا في قصر كنسينغتون في العام المقبل على التئام الجروح القديمة بعد خلاف مزعوم بين الأميرين ويليام وهاري.

وجاء في بيان نيابة عن دوق ساسكس ودوق كامبريدج صادر عن قصر كنسينغتون:”إن الأميرين وليام وهاري كلفا بإقامة تمثال لوالدتهما الأميرة الراحلة ديانا، بحيث يتم وضع التمثال في “مناسبة لها معنى”، داخل حديقة قصر كنسينجتون، وهي الأول من شهر يوليو (تموز) 2021، الذي يوافق الذكرى الـ60 لميلاد الأميرة ديانا”.

وقال مصدر: “الجميع يأمل أن يساعد ذلك في التئام الجروح القديمة”.

وأعلن الأخوان عن إنشاء التمثال قبل عامين في الذكرى العشرين لوفاة الأميرة ديانا ، والمبادرة هي واحدة من المشاريع القليلة المتبقية بعد الخلاف بين الأشقاء وانتقال هاري إلى لوس أنجلوس.

يأمل الأمراء أن يساعد التمثال كل من يزور قصر كنسينغتون في التفكير في حياة والدتهم وإرثها.

وكان من المفترض أن يوضع تمثال الأميرة ديانا في العام 2020، إلا أنه تم تأجيله بسبب جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

يشار إلى أن تمثال الأميرة ديانا تم تصميمه من قبل الفنان إيان رانك برودلي، الذي رسم صورة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، على جميع العملات المعدنية في بريطانيا.

 

الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.