الأسرار الملكية إلى العلن.. میغان وھاري یكشفان المستور بكل صراحة

تصدرت الأمريكية میغان ماركل وزوجها الأمیر البريطاني ھاري حدیث الجمھور ووسائل الإعلام بعد المقابلة التي عرضت لھما عبر شبكة سي بي إس، مع الإعلامية أوبرا ونفري.

وجه الزوج خلالھا العدید من الاتھامات ضد أعضاء العائلة الملكية البريطانية، وأبرز ماجاء في الحوار هو  تلقي ميغان لكلمات عنصریة، كما سلط الضوء على علاقة ميغان وهاري بالإعلام، فضلا عن طبیعة الحیاة في العائلة الملكیة.

وقالت ماركل إنھا عانت مع العائلة الملكیة بشدة لدرجة أنھا أحیانا كانت “تفقد الرغبة في الاستمرار على قید الحیاة”.

وأوضح الأمیر ھاري أن أباه، الأمیر تشارلز، توقف عن استقبال مكالماته الھاتفیة عندما أعلن ھاري رغبته التخلي عن مھامه الملكیة، كاشفاً أيضاً أن العائلة الملكية البريطانية حرمته الدعم المالي منذ بدایة العام الماضي، بعد إعلانه وزوجته عن نیتھما التخلي عن مھامھما كعضوین عاملین في العائلة الملكیة.

قرد”و “زنجي” إساءات عنصرية يتعرض لها لاعب عربي دولي

 

أدان نادي كروتوني الإيطالي ما تعرض له لاعبه الدولي الجزائري آدم وناس من إساءات عنصرية وإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أنه لا يكفي الحديث عن تصرف “قلة من الناس”، بل “يجب أن يكون لكل شخص موقف لا لبس فيه…”.

وتلقى اللاعب، المتوج بكأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب بلاده، عبارات مسيئة حيث تمنى له البعض “الموت” وطالبه  “بالعودة إلى أفريقيا” ووصف في أحد التعليقات بأنه “قرد” و”زنجي”.

من جهته، أعاد نادي تورينو نشر البيان على حسابه عبر موقع تويتر وأردفه بتعليق: “ما من مكان للعنصرية يا آدم، نحن معك. أطردوا العنصرية”.

كما تضامن نادي ميلان ثاني الترتيب حيث كتب على تويتر “نحن نقف إلى جانب آدم وناس. نقف ضد أي شكل من أشكال التمييز”.