أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

زعمت ميغان ماركل أنها لا تبالي بـ “الإطراء أو النقد” لها خلال قمة افتراضية بعد ظهر يوم الثلاثاء، بينما انتقدت أيضًا وسائل الإعلام بسبب “إساءة تفسير” التصريحات التي أدلت بها من أجل جعلها تبدو أكثر “مثيرة للجدل”.

على الرغم من إصرارها على أنها لا تركز على أي شيء يُقال أو يُكتب عنها ، دافعت ميغان عن نفسها زاعمة أن “أي شيء قلته … ينتهي به الأمر إلى التحريض”. وأضافت: “إذا استمعت إلى ما أقوله بالفعل ، فهذا ليس مثيرًا للجدل”.

جاءت تعليقات السيدة البالغة من العمر 39 عامًا خلال قمة Fortune’s Most Powerful Women بعد ساعات فقط من خسارة دوقة ساسكس آخر معركها القضائية ضد صحيفة “Mail on Sunday” وشركتها الأم “Associated Newspapers”، بسبب نشر رسالة خاصة قد كتبتها إلى والدها في الأسابيع التي سبقت زواجها من الأمير هاري.

وميغان متهمة بتقديم معلومات شخصية إلى مؤلفي كتاب Finding Freedom – أوميد سكوبي وكارولين دوراند – من أجل “تحديد نسختها الخاصة من الأحداث بطريقة مواتية لها” ، أو السماح للآخرين بالقيام بذلك.

يعني الحكم الأخير الصادر عن المحكمة العليا الآن أنه يمكن استخدام Finding Freedom كدليل في معركة خصوصية دوقة ساسكس ضد Associated Newspapers.

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج
انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.