أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

يقال إن دوق ودوقة ساسكس اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي على شبكة نتفليكس، حيث تقوم كاميرات بتتبعهما لمدة ثلاثة أشهر.

يأمل الأمير هاري وميغان ماركل في “إعطاء لمحة عن حياتهم ورؤية كل الأعمال الخيرية التي يقومون بها”، وفقًا لمصدر مقرب منهما.

يأتي ذلك بعد أن وقع الزوجان صفقة مع شبكو نتفلكس بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني لإنتاج مسلسلات تلفزيونية وأفلام وعروض للأطفال لخدمة البث المباشر.

سيتم تتبع هاري وميغان لمدة ثلاثة أشهر ، لكن ليس من الواضح ما إذا كان سيتم السماح للكاميرات بالدخول إلى منزلهما في مونتيسيتو ، كاليفورنيا.

قال مصدر لصحيفة The Sun: “ليس تلفزيون الواقع على غرار كاتي برايس وبيتر أندريه ، لكنهما يريدان إعطاء الناس لمحة عن حياتهم ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومون بها.”

ووفقًا للمصدر ، فإن جزءًا كبيرًا من المسلسل سيكون حول عملهم الخيري وليس ما يفعلونه خلف الأبواب المغلقة.

لكنهم أضافوا: “سيظل يأمل هاري وميغان بأن يرى المشاهدون صورتها الحقيقية”.

وقالت إنغريد سيوارد ، محررة مجلة ماجستي ، إن الزوجين كانا “منافقين” لموافقتهما على مسلسل الواقع بعد مغادرتهما المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة بسبب طلبهما للمزيد من الخصوصية. إنه أمر غير عادي. هذا هو بالضبط ما قالوا إنهم لن يفعلوه.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة مارك بوركوفسكي لصحيفة The Sun: “لقد وضعوا خطة كبرى ويقومون بتنفيذها. إنهم يفعلون كل هذا بشروطهم الخاصة”.

قالت نتفلكس إن لديها بالفعل العديد من المشاريع قيد التطوير لكنها رفضت تقديم مزيد من المعلومات حول المسلسل الجديد.

قال متحدث باسم نتفلكس: “للزوجين بالفعل العديد من المشاريع قيد التطوير ، بما في ذلك سلسلة وثائقية وسلسلة رسوم متحركة، لكننا لم نكشف عن أي من قائمة البرامج في هذا الوقت”.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.