أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

نفى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التقارير التي نشرت مؤخرا، والتي أشارت الى أنهما اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي على نتفليكس.

يأتي ذلك بعد أن نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية كلاماً لمصدر مطلع أن هاري وزوجته سيشاركان في مسلسل واقعي على نتفليكس، الأمر الذي سيتيح للكاميرات تتبعهما لمدة ثلاثة أشهر.

ويأتي ذلك بعد أن وقع هاري وميغان صفقة مع نتفليكس في بداية الشهر الجاري بقيمة 112 مليون جنيه استرليني (150 مليون دولار) لإنتاج برامج ومسلسلات وثائقية وأفلام روائية وبرامج للأطفال.

وأضاف المصدر أن أغلب المسلسل سيركز على أعمالهما الخيرية وليس ما يفعلونه خلف الأبواب المغلقة، مشيراً إلى أن ميغان تأمل في أن يتعرف المشاهدون على حقيقتها وسط الشائعات التي تحيط بها والانتقادات المستمرة التي وجهت إليها منذ زواجها من هاري، والتي زادت بشكل كبير منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية في يناير (كانون الثاني) الماضي وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة.

وأثار الخبر دهشة الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين قالوا إن هذا التصرف يتعارض مع زعمهما أنهما غادرا المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة من أجل مزيد من الخصوصية.

ومن جهته، قال متحدث باسم نتفليكس: “لدى الزوجين بالفعل العديد من المشاريع قيد التطوير، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تتحدث عن النساء الملهمات، لكننا لا نكشف أي من التفاصيل الأخرى في هذا الوقت”.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.