أخبار الآن | بريطانيا thesun

 

دعت دوقة ساسكس ميغان ماركل في خطاب موجه الى الشابات، في جميع أنحاء العالم، إلى مواصلة الضغط، والعمل من أجل مجتمع أكثر شمولًا وأكثر عدلًا.

وفي حديثها عبر مكالمة الفيديو في قمة المساواة بين الجنسين وتمكين الإناث، حثت ميغان ماركل الشباب على استخدام أصواتهم عبر الإنترنت لبناء بعضهم البعض بدلًا من تحطيم بعضهم البعض.

كما استلهمت الدوقة من”الدالاي لاما” قائلة: “إن التعاطف هو راديكالية عصرنا”، التعاطف يعني رؤية ألم ومعاناة الآخرين ومعرفة أنه من واجبنا محاولة المساعدة في تخفيفه.

وخلال القمة ، التي نظمتها مبادرة الأمم المتحدة Girl Up ، حثت ميغان ، 38 عامًا ، المندوبين على دفع خوفهم لتحدي “المشرعين والقادة والتنفيذيين” لأن “هذه إنسانية تحتاج إليك بشدة”.

وانضمت إلى الدوقة السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما وهيلاري كلينتون ، إلى جانب صديقتها المقربة بريانكا شوبرا جونز ، لمعالجة عدد من القضايا ، بما في ذلك عدم المساواة بين الجنسين والظلم العنصري ، بالإضافة إلى العنف المسلح وتغير المناخ والوعي بالصحة العقلية.

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج
انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هاري ينتقد الإمبراطورية البريطانية: على الكومنولث الاعتراف بأخطاء الماضي

بالفيديو.. هكذا احتفل هاري وميغان بعيد ميلاد طفلهما