أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

انتقل الأمير هاري وميغان ماركل إلى كاليفورنيا في مارس (آذار) الماضي بعد تنحيهما عن كبار أعضاء العائلة المالكة، لكنهم يواجهون الآن دفع فاتورة الأمن المقدرة بـ 4 ملايين جنيه إسترليني بأنفسهم، وهو ما قد يكون صعبًا على الزوجين الذين ليس لديهم مصدر حالي للدخل المنتظم.

لذا فإن الزوجين لن يكونا في مأمن من الصعوبات المالية ، حيث من المحتمل أن يمنعهم الوباء من متابعة الفرص التجارية.

لقد أمضوا السنوات القليلة الماضية لا يكسبون لقمة العيش. بصفتك ملكية ، يتم تغطية نفقاتك ولكنك لا تكسب راتبًا. سيكون الأمر صعبًا عليهم خاصةً في الأشهر القليلة المقبلة.

وقال الخبير الملكي أوميد سكوبي:” بالنسبة لهاري وميغان ، على رأس الصعوبات التي واجهتها مع الصحافة ، كانت هناك هذه المشكلة الأساسية حول من يدفع ثمن التكاليف الأمنية”.

وأضاف لاني لوي من CTV: “الأمن ليس رخيصًا. بالنسبة لهم ، فأنت تتعامل مع العديد من الموظفين وعلى مدار الساعة في ذلك. عليك أيضًا حساب ذلك والسفر والنفقات الأخرى”.

وتابعت:”كل هذا يعود إلى الفضول حول خططهم المستقبلية وماذا سيكونون. سيكون عليهم الحصول على دخل كبير للغاية لتغطية ذلك وأسلوب حياتهم”.

أثيرت قضية أمن الزوجين عندما غرد الرئيس دونالد ترامب بأن دافع الضرائب الأمريكي لن يدفع فاتورتهما ، بعد انتقالهما إلى ماليبو ، حيث يعزلان حاليًا ابنهما آرشي البالغ من العمر 11 شهرًا.

في الأسبوع الماضي ، جرى الحديث عن معلومات عن اتفاق هاري وميغان على دفع تكاليف أمنهما الشخصي.

وبحسب ما ورد سيتألف أفراد الأمن من جنود سابقين بتكلفة 400 جنيه إسترليني لكل عنصر في اليوم الواحد.

سيستمر الأمير تشارلز في دفع تكاليف أمن ابنه وزوجته خلال الأشهر الاثني عشر الأولى من حياتهم الجديدة من أمواله الخاصة. ولكن من المفهوم أن هذه الأموال لن تستخدم لحمايتهم.

قال مصدر: “أمير ويلز يدعمهم بشكل خاص ولكن الدوق والدوقة لديهم أموالهم الخاصة. إنهم يدفعون مقابل ذلك بأنفسهم. كان الدوق مصرا على ذلك “.

يُقدر أن فاتورة أمنهم أثناء إقامتهم في كندا ، والتي تتضمن قائمة بتسعة ضباط بريطانيين ذوي مهارات عالية يتنقلون بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، تصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني سنويًا ويغطيها دافعو الضرائب البريطانيون من خلال ميزانية شرطة العاصمة، كما تلقوا الدعم من شرطة الخيالة الملكية الكندية.

وقالت مصادر ملكية إنه إذا كان هاري وميغان يريدان المساعدة من الخدمة السرية في الولايات المتحدة ، التي تحمي الدبلوماسيين الدوليين ، فيجب تقديم طلب إلى وزارة الخارجية.

 

“تريندينغ الآن… الأمير هاري “أناني” و “مسحور
بعد الصدمة وخيبة الامل والحزن منحت أخيرا الملكة إليزابيث مباركتها لحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بهذه الكلمات.. سامانثا ماركل تصف شقيقتها ميغان والأمير هاري!

الأمير هاري وميغان رداً على ترامب: لا نحتاج للمساعدة