أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

زعم صحفي متخصص في الشؤون الملكية البريطانية أن ميغان ماركل كانت “حساسة للغاية” بشأن كونها “رقم 2” بعد كيت ميدلتون.

ويقول الكاتب الملكي توم كوين أنه خلال فترة وجودها في القصر الملكي، اجتمعت ميغان مع موظفي قصر كنسينغتون على “الحصول على هذا النوع من الاهتمام الذي تستحقه”.

وقال توم أن ميغان كانت تجادل مع موظفي كيت بعد أن رفضوا طلباتها الملكية.

توم، الذي كتب كتابًا جديدًا في قصر كنسينغتون: مذكرات حميمة من الملكة ماري إلى ميغان ماركل ، يدعي أن الحادث وقع بينما كان الأمير هاري وميغان يعيشون في نوتينجهام كوتيدج في قصر كنسينغتون.

قال المؤلف الملكي إنه تحدث إلى “شخص كان هناك”، قال إن الدوقة طلبت من الموظف بالقصر أن يفعل شيئًا ، لكنهم أخبروها: “أنا آسف حقًا لأنني لا أستطيع فعل ذلك لأنني أعمل مع كيت”.

زعم توم أن ميغان “شعرت حقًا بأنها قد تم وضعها في مكانها كمرتبة ثانية” وقالت إنها ، بصفتها “أميرة” ، “افترضت أنه عندما تطلب من الموظفين القيام بشيء ما ، فسوف يفعلون ذلك.”

وقال إن الدوقة كانت مستاءة من سلوك الطاقم لأنها تشعر أنه يجب معاملتها بنفس الاحترام مثل كيت.

وأضاف: “إنها حساسة جدًا بشأن عدم معاملتها بنفس الاحترام الذي تشعر به كيت ، لذا يمكن أن تتفاعل بشكل سيئ، حيث يبدو أن الممثلة الأمريكية السابقة فشلت في التكيف مع البروتوكول الملكي التقليدي داخل العائلة المالكة، وأحرقت الكثير من الجسور ”.

وتعيش دوقة ساسكس ، 38 عامًا ، حاليًا في لوس أنجلوس في قصر تايلر بيري الذي تبلغ تكلفته 18 مليون دولار مع الأمير هاري ، 35 عامًا ، وابنهما أرشي ، 13 شهرًا ، بعد أن ترك الخدمة الملكية في نهاية مارس (آذار) الماضي.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير هاري يشيد بالأشخاص الذين يعملون لإنهاء عدم المساواة العرقية

ميغان ماركل ”أحرجت“ الأمير هاري بالإعلان عن حملها في يوم زفاف الأميرة أوجيني