أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

تسبب قرار ميغان ماركل (38 عامًا) ، بإخبار أفراد العائلة المالكة أنها حامل في زفاف الأميرة أوجيني، بانزعاج شديد خلف الكواليس وترك الأمير هاري في موقف محرج.

وكشف كتاب Royals at War ، الذي ألفه الصحفيان الاستقصائيان “ديلان هوارد” و”آندي تيليت” أن ميغان اتخذت قرارًا بإخبار الناس بحملها في حفل الزفاف مما وضع الأمير هاري في موقف شديد الحرج.

وأخبر الزوجان العالم أنهما يتوقعان طفلهما الأول عشية جولتهما الملكية في أستراليا ونيوزيلندا ، لكنهما شاركا الأخبار السعيدة مع العائلة المقربة في حفل زفاف الأميرة أوجيني.

وأغضب الخبر الأميرة أوجيني ووالدتها سارة فيرغسون، وجاء في الكتاب: ” أن ميغان كانت تريد خطف الأنظار إليها عندما قررت أنها ستكون اللحظة المثالية للإعلان عن أنها وهاري كانا ينتظران طفلهما الأول في حفل زفاف أوجيني”.

وقال أحد المطلعين على أخبار العائلة المالكة:” أن أوجيني اختفت لفترة من الوقت بعد أن أخبر هاري وميجان العائلة الملكية بالخبر، كي تتحكم في غضبها”.

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج
انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بالفيديو.. هكذا احتفل هاري وميغان بعيد ميلاد طفلهما

خبير ملكي: هاري وميغان سيواجهان ”صعوبة كبيرة“ لتأمين مصاريف أمنهما