أخبار الآن | الولايات المتحدة – afpfrance24nbcnews

من المقرّر أن يشارك الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج في مسلسل “تايغر كينغ”، إذ سيؤدي دور “جو إكزوتيك” صاحب حديقة حيوانات مفترسة غريب الأطوار.

وذكرت التقارير أنّ “كيدج سيكون المنتج التنفيذي للمسلسل الذي يضمّ 8 حلقات، وسيكون من انتاج محطة CBS”.

وكانت شخصية “جو إكزوتيك” أساس وثائقي جرى بثه عبر “نتفليكس” قبل فترة قصيرة. وحقق الفيلم نحو 34 مليون مشاهدة في غضون 10 أيام بعد طرحه في آذار/مارس على “نتفليكس” في الولايات المتحدة.

ويروي الفيلم حياة “جو اكزوتيك” واسمه الأصلي جو مالدونادو باسيدج (57 عاماً) وهو صاحب حديقة حيوانات في أوكلاهوما يربي فيها الأسود والنمور.

وإكزوتيك هو صاحب قصة شعر غريبة وشاربين على شكل نضوة حصان ويضع أقراط أذن عديدة، وقد حقق ثروة من خلال حديقة الحيوانات التي افتتحها في العام 1999 وتربية النمور والأسود وبيعها بطريقة غير قانونية أحياناً.

وبعد سلسلة من الملاحقات القانونية والحرائق، فإنّ إكزوتيك خسر ثورته، وقد عمل على التخطيط لاغيال عدوّته اللدودة كارول باسكين المدافعة عن حقوق الحيوانات، وهو الأمر الذي جعله يدخل السجن.

 

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دوقة كمبردج تتصل بقابلات وآباء وأمهات بمناسبة أسبوع التوعية بالصحة النفسية بعد الولادة