أخبار الآن | القاهرة- مصر (وكالات)

تعود النجمة المصرية يسرا للدراما بعد غياب عامين تقريبا, و تتألق في الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل “خيانة عهد”، والذي حقق ردود فعل جيدة جدا منذ عرض حلقاته الأولى على القنوات المصرية والعربية.

و قالت يسرا إنها سعيدة جدا بهذا النجاح الكبير الذي تحقق منذ عرض المسلسل ومن أول حلقة، وكذلك تفاعل الجمهور كان فوق خيال أسرة العمل، ورغم أن الفريق لا يزال يصور بعض مشاهد المسلسل ، ومن خلال الكتابات النقدية التي أشادت بالعمل.

أضافت يسرا أن العمل ليس تشويقي فقط رغم أنها تفضل هذه النوعية لأنها تضمن متابعة الناس والاهتمام بكل مشهد، بعيدا عن مسلسلات الحشو التي لم تعد تروق للمشاهد، مشيرة إلى ان مسلسل  خيانة عهد ينتمي بشكل أدق لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية والتي تجعل المشاهد في شوق ليعرف ماذا سيحدث في كل حلقة.

مسلسل “خيانة عهد” هو  فكرة المؤلف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومحمد أبو السعد، هذا و أكدت يسرا انها لن تفصح عن سر “خيانة عهد” داعية الجمهور إلى مشاهدة  المسلسل للحلقات الأخيرة حتى يعرف لماذا تم تسميته بـ”خيانة عهد” و اكتشاف  ما إذا كانت “خيانة عهد” المقصود بها هي التي تخون أو تُخان.

وأوضحت يسرا أنها لا  تخاف من المنافسة، وفي النهاية كل مسلسل يحصل على ما يستحقه. قائلة: “إن المنافسة شيء صحي جدا وتدعو للاجتهاد، أما مسلسل “خيانة عهد” فهو يحمل الكثير من الأحداث غير المتوقعة، وبه الكثير من المفاجآت. كما إنه لا يعتمد على الدراما التقليدية بل يقدم شكلا جديدا، والعمل يركز على طبيعة النفس البشرية وما تتعرض له وكيف تتغير وكيف تبدو وقت الخطر، والرهان الحقيقي الذي نراه في الحلقات هو الخلطات البشرية المتناقضة التي تجمع الكثير من الصفات المحيرة في هذا العمل، كما أن هناك نجوما كثيرين جدا في كل دور مهما كان صغيرا”.

أضافت الممثلة المصرية يسرا انه تم ادخال  بعض التعديلات بالسيناريو وفي بعض المشاهد مع تكثيف ساعات التصوير، مبينة أن  فيروس كورونا تسبب في شلل للعالم كله والجميع وضع نفسه في ظروف طوارئ، وهو ما جعل كامل الفريق يعمل تحت أسوأ الظروف لأن المسلسلات مسؤولية كبيرة، ولا يمكنه أن نتوقف لأن العمل تم تسويقه وبه عدد كبير من العمال.

أما بالنسبة إلى ظروف التصوير قالت النجمة يسرا انه تم  تعقيم العمال والممثلين جميعا والالتزام بارتداء القفازات والكمامات واستخدام الكحول وعدم المصافحة بالأيدي، والتحية من بعيد، هذا إلى جانب وجود طبيب دائم مع الفريق .

مصدر الصورة:REUTERS

للمزيد:

إطلاق نار في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين