أخبار الآن | بريطانيا reuters

 

قامت دوقة كمبردج كيت ميدلتون بإجراء اتصالات بالفيديو بعدد من الآباء والأمهات الجدد وبعض القابلات وآخرين من العاملين في مجال رعاية الأمومة بهدف الترويج لرسالتها للتوعية بأهمية مراعاة الصحة النفسية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويظهر تسجيل فيديو نشره قصر كينزنجتون – بمناسبة أسبوع التوعية بالصحة النفسية بعد الولادة في بريطانيا – مقر إقامة ومكتب كيت وزوجها الأمير البريطاني وليام، الدوقة التي لديها ثلاثة أطفال وهي تتبادل الأحاديث عبر الفيديو مع أم وضعت مولودها في الليلة السابقة وقابلة وعدد آخر من الأشخاص.

وقالت كيت للعاملين بمنظمات غير ربحية معنية بالصحة النفسية في مكالمة جماعية ”تلعبون دورا حيويا كمنظمات في تقديم المعلومات. الناس عموما تثق فيكم بشكل كبير ولذلك فالمعلومات التي تقدمونها تعتبر إنقاذا للكثير من الناس في هذه الفترة“.

ويقود وليام وكيت منذ فترة طويلة حملات لزيادة الوعي بمشكلات الصحة النفسية.

وفي الأسبوع الماضي أطلق الزوجان خدمة جديدة تدعى (أور فرانت لاين) أو خطنا الأمامي وخصصاها لتقديم دعم نفسي على مدار الساعة للعاملين الرئيسيين المشاركين في التصدي لأزمة فيروس كورونا.

 

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هذه الأميرة العربية تنافس كيت ميدلتون على عرش الأناقة.. من هي!

صور الدوقة كيت ميدلتون ترتدي قلادة لن تتوقعوا ثمنها!