أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

باتت الأميرة الحسناء ايمان بنت عبد الله، التي رزق بها الملك الأردني والملكة رانيا عبد الله في السابع والعشرين من سبتمبر من العام 1996، حاضرة بقوة في نشرات الأخبار العالمية، وعلى صفحات المجلات الشهيرة على مستوى العالم. 

الكل يتحدث عن إطلالاتها الأنيقة وملامحها الجميلة ومحاكاتها نمطاً راقياً ومرموقاً في الأزياء على غرار والدتها، التي اكتسبت شهرة عالمية لريادتها في جوانب عدة من بينها العمل الخيري وإيلاء القضايا الإنسانية أولوية خاصة.

اقرأ أيضا: كيف كان رد فعل المشاهير الأتراك على محاولة الانقلاب؟

"تايلور سويفت" تتفوق على المشاهير في ربح الأموال!

 بات العالم على موعد مع إيمان الأميرة الشابة، يترقب طلاتها حينما ترافق والدتها الملكة رانيا في زيارات رسمية، أو تلك التي تتعلق بعائلات حاكمة في أرجاء العالم. 

مما لا شك فيه أن الملكة الاردنية رانيا العبد الله هي مثال يحتذى به في عالم الأناقة، كما بات واضحاً أن ابنتها الأميرة إيمان، تحاول السير على خطاها! 
 
وبفضل أسلوب الأميرة الأردنية الراقي في اختيار الطلات، أصبحت تنافس دوقة "كامبريج كيت ميدلتون"، على لقب "الأميرة الأكثر أناقة"، فاعتبرت منافسة قوية لكيت. 

اقرأ أيضا: وفقاً للمقايس العلمية.. هذه أجمل امرأة في العالم!

إطلالة عفوية
تتميز الأميرة بانتقائها أزياء أنيقة تتسم بالعفوية التي تناسب عمرها الصغير، اذ أنهت المرحلة الثانوية في العام الماضي من أكاديمية عمان الدولية، بدرجة تفوّق في تخصّصي العلاقات الدولية والرياضة، أزياءً أنيقة تشي بطلّة عفوية تناسب عمرها الغضّ.

اقرأ أيضا: استيقظت صباحاً فوجدت 40 ألف مشاركة لتغريدتها.. ماذا كتبت؟

لعل أكثر إطلالات الأميرة الشابة أناقة كانت باللون الأبيض، حينما كانت في زيارتها الأخيرة التي رافقت فيها والدتها الملكة رانيا إلى العاصمة الفرنسية باريس.