أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

أعلنت النجمة أنجلينا جولي عن تبرعها بمليون دولار أمريكي، وذلك لصالح منظمة ” No Kid Hungry”، التي تعمل على مدّ الأطفال المتضررين من تفشي وباء “كورونا” المستجد بالوجبات الغذائية.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “هذه المنظمة دفعت نحو 2 مليون دولار في 30 ولاية لإطعام الأطفال ذوي الدخل المنخفض وأسرهم”.

ولفتت جولي إلى أن “هناك أكثر من مليار طفل خارج المدرسة حول العالم خلال الوقت الراهن، وذلك بسبب إغلاق المدارس جراء إنتشار الوباء”، موضحة أن “الأطفال هؤلاء كانوا يعتمدون على المدارس للحصول على ما يكفيهم من غذاء، بما في ذلك 22 مليون طفل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط”. وختمت بالقول: “نحن نحاول العثور عليهم”.

وبهذه الخطوة، فإن جولي تنضمّ إلى نجوم آخرين تبرعوا لتقديم الدعم إلى المتضررين، ومن بينهم النجم رايان رينلدوز وزوجته الممثلة بلاك ليفلىي، إذ تبرعا بمبلغ مليون دولار لـ2 من منظمات الغذاء، وذلك لمساعدة بعض السكان الأكثر تضرراً من وباء فيروس كورونا.

 

الطلبة السوريين يحاولون مواكبة الدروس الافتراضية

في سوريا .. يواجه الطلبة ضغطا اضافيا .. فبالاضافة الى الاوضاع الامنية غير المستقرة، جاء فيروس كورونا ليزيد الطين بلة، فيما يحاول الأهالي ان يواكبوا الدروس الافتراضية مع ابنائهم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هل تجاوز الأمير تشارلز الطابور من أجل إجراء اختبار فيروس كورونا؟