أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية people

 

أمر عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو وعمدة لوس أنجلوس إريك غارسيتي بإغلاق جميع دور السينما في مدنهم.
مع تغير المعلومات حول فيروس كورونا بشكل سريع ، يلتزم الأشخاص بتوفير أحدث البيانات. ربما تغيرت بعض المعلومات في هذه القصة بعد النشر. للحصول على أحدث المعلومات حول COVID-19 ، يتم تشجيع القراء على استخدام البيانات عبر الإنترنت من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، ومنظمة الصحة العالمية ، وإدارات الصحة العامة المحلية.

تلقت هوليوود ضربة كبيرة مع استمرار انتشار وباء الفيروس التاجي في جميع أنحاء البلاد.

تراجعت مبيعات تذاكر السينما إلى أدنى مستوياتها منذ أكثر من عقدين في دور السينما بأمريكا الشمالية ، مما أدى إلى واحد من أسوأ عطلات نهاية الأسبوع في هوليوود في شباك التذاكر.

وفقًا لـ Variety ، حققت مبيعات التذاكر ما يقرب من 55.3 مليون دولار بين الجمعة والأحد.

بقي الإصدار الأخير من ديزني بيكسار Onward الفيلم الأول ، حيث حصل على 10.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية بينما حقق الفيلم الرومانسي I Still Believe مبلغ 9.5 مليون دولار. وحقق فيلم Bloodshot الذي أعدته شركة سوني وفين ديزل أرباحًا تقدر بنحو 9.3 مليون دولار ، بينما افتتح فيلم The Hunt بمبلغ 5.3 مليون دولار.

لم تكن أرقام شباك التذاكر منخفضة إلى حد ما منذ 15 إلى 17 سبتمبر (أيلول) في نهاية عام 2000 ، عندما حصلت دور السينما على 54.5 مليون دولار من الأفلام بما في ذلك فيلم The Watcher من Keanu Reeves والمفضل لدى Bring It On. ذهب المزيد من الناس إلى السينما في نهاية الأسبوع بعد 11 سبتمبر (أيلول) 2001.

في خطوة غير مسبوقة ، أمر عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو وعمدة لوس أنجلوس إريك غارسيتي بإغلاق جميع دور السينما في مدنهم وسط الأزمة العالمية.

ستسري عمليات الإغلاق من الساعة 9 صباحًا يوم الثلاثاء 17 مارس (آذار).
تمت تأجيل العديد من الأفلام التي كان من المقرر إصدارها هذا الشهر ، مثل A Quiet Place Part II و Disney’s Mulan ، من جدول إصدار الفيلم تمامًا. تم تأجيل الإصدارات الرئيسية الأخرى ، مثل فيلم جيمس بوند No Time To Die ، إلى وقت لاحق من هذا العام.

حتى صباح يوم الاثنين ، هناك ما لا يقل عن 3602 حالة مؤكدة من COVID-19 في الولايات المتحدة ، وتوفي 66 شخصًا.

 

أخ يستغيث لدفن جثة شقيقته المتوفاة بسبب كورونا في إيطاليا
كشف الممثل الإيطالي “لوكا فرانسيس” عن أنه محاصر داخل المنزل مع جثة شقيقته التي توفيت جراء الإصابة بفيروس كورونا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فنزويلا في حجر صحي كامل

لمواجهة كورونا.. سيناتور أمريكي يقترح إعطاء 1000 دولار لكل شخص بالغ في البلاد