أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  dailymail

 

رينيه زيلويجر وتشارليز ثيرون يجلبان البهجة في فساتين كلاسيكية بالأبيض والأسود أثناء انضمامهما إلى سكارليت جوهانسون ومارجوت روبي على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار.

وقد تألق النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد ظهر يوم الأحد على الرغم من هطول الأمطار على السجادة الحمراء.

وظهرت رينيه بشخصية أنيقة في ثوبها من Armani Prive المطرز. أضافت نجمة “جودي” البالغة من العمر 50 عامًا مجوهرات “ديفيد ويب” .

أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 (صور)

(Photo by Steve Granitz/WireImage)

استحوذت تشارليز ، البالغة من العمر 44 عامًا ، على الاهتمام في فستانها الكلاسيكي الأسود – قطعة ديور هوت كوتور.

ارتدى الفائز بجائزة الأوسكار مجوهرات من تيفاني آند كومباني ، بما في ذلك قلادة من الألماس بقيمة أكثر من 5 ملايين دولار تضم 165 ماسة مرصعة بالألماس من ماركيز (أكثر من 21 قيراطًا) وغيرها من الماس (أكثر من 26 قيراطًا).

أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 (صور)

(Photo by Jason Merritt/Getty Images)

بدت سكارليت ، 35 عامًا ، امرأة مثيرة للغاية في ثوبها المخصص لأوسكار دي لا رنتا ، المليء بالزخارف الجانبية. السلسلة الفضية المشدودة عبر مشد الفستان وكذلك على طول خصرها ووركها وظهرها.

تتدلى عدة خيوط من البلورات من وسطها للحصول على مزيد من التألق على طول ثوب متلألئ.

حصلت نجمة Black Widow على أكثر من 2.5 مليون دولار من مجوهرات Forevermark ، والتي تتضمن أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل كمثرى (مع 26.65 قيراط) وسوار ألماس مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط (مع 29.15 قيراط).

أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 (صور)

(Photo by Kevin Winter/Getty Images)

وصلت سكارليت مع خطيبها ، النجم كولن جوست ، اليالغ من العمر 37 عاماً.

اتخذت مارجوت خيارًا جريئًا من خلال ثوبها الحريري المثير من شانيل ، والذي كان لديه شريطين ذراعين شفافين وبروش كبير ؛ الفستان هو من مجموعة ربيع 1994 هوت كوتور لدار الأزياء.

حافظت النجمة المولودة في أستراليا ، البالغة من العمر 29 عامًا ، على مجوهراتها كحد أدنى – مع خاتم زفافها وخاتم من الألماس.

كما اختار Penelope Cruz ثوبًا عتيقًا من تصميم Chanel كان أنيقًا، وكان للثوب ، من عرض هوت كوتور لربيع 1995 ، الخصر المناسب وتنورة ضخمة.

 

تعديلات في مراسم حفل جوائز الأوسكار لعام 2020
أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، أن قوائم الطعام المقدمة خلال فعاليات توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، ستكون نباتية بالكامل تقريبا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

جوائز بقيمة تزيد عن 100 ألف دولار.. هذا ما تحتويه حقيبة الجوائز لمرشحي الأوسكار

أبرز اللحظات التي لا تنسى في تاريخ الأوسكار