أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية people

 

بعد أن مضى 18 عاماً على تتويج أسطورة الراب الشهير إمينيم (47 عاماً)، بجائزة أفضل أغنية أصلية بأغنيته Lose Yourself في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2002، التي نافس بها آنذاك مع عدد كبير من الأغاني، ظهور إيمينيم على مسرح دولبي الشهير، حيث اشعل حماس الكثير من المشاهير على رأسهم الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو والممثلة العالمية تشارليز ثيرون.

ولم يحضر ‎إيمينيم، آنذاك لحفل توزيع جوائز الأوسكار، ظناً منه بصعوبة تحقيقه للجائزة الأشهر في التاريخ، والتي ترشحت عن فيلمه الشهير 8Mile، الذي عرض عام 2002، وحقق نجاحاً كبيراً في السينمات.

وبعد مرور 18عاماً على تحقيقه للجائزة، حرصت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية المنظمة لحفل الأوسكار، على استضافة مطرب الراب الشهير في الدورة الـ 92، من أجل إداء أغنيته الشهير من جديد وسط الحاضرين في مسرح دولبي بهوليوود، ليشعل حماس الجمهور بإدائه الرائع.

https://twitter.com/Purplecuddle/status/1226701106564255744

وسبق أن قال إمينيم:”لقد كنت نائماً لحظة توزيع الجوائز في المنزل، ولم أصدق انني سأفوز بتلك الجائزة أنداك”.

قبيل أوسكار 2020.. توم فورد يعرض أزياءه المثيرة في لوس أنجلوس
ساعد مصمم الأزياء توم فورد، المفضل لدى كبار نجوم ونجمات هوليوود، في انطلاق عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار ناقلاً عرض أزياء خريف 2020 إلى لوس انجليس بجنوب كاليفورنيا في إحدى الفعاليات المرتقبة خلال موسم الموضة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”Parasite“ يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم (صور +فيديو)

شركة ميشيل باراك وأوباما للإنتاج تفوز بجائزة أوسكار عن فيلم ”American Factory“ (فيديو)