أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية foxbusiness

 

من المقرر أن تتشارك نجمتا البوب ​​جينيفر لوبيز وشاكيرا إحياء الحفل الذي يقام بين شوطي المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية (Super Bowl) المقررة في ميامي في الثاني من فبراير (شباط) المقبل، مما قد يؤدي إلى زيادة في مبيعات موسيقاهم.

وسيكون هذا الحفل الأول الذي يجمع بين لوبيز (50 عاما) وشاكيرا (42 عاما)، اللتين أصدرتا ألبومات باللغتين الإنكليزية والإسبانية.

وشهدت فرقة البوب ​​روك مارون 5 زيادة في مبيعاتها بنسبة 488 في المائة بعد أدائها في لعبة بطولة دوري كرة القدم الأمريكية عام 2019 . فيما شهد جاستن تيمبرليك زيادة بنسبة 214 في المائة في تدفقات سبوتيفي بعد ظهوره في الشوط الثاني 2018.

وقال نائب رئيس التسويق في شركة بيبسي التي ترعى الحفل، تود كابلان، إن “الفنانتين الشهيرتين تضعان سابقة جديدة لما يمكن أن يصبح عليه هذا المعرض، ونحن على ثقة من أن الأداء سيكون رائعا”.

ومن جهتها، قالت شاكيرا: “لقد تشرفت بأن أكون بجانب جنيفر لوبيز، ممثلةً للمجتمع اللاتيني. إنها قوة مهمة في الولايات المتحدة”.

أكدت الفنانتان على أن الحفل سيرسل رسالة مهمة للعالم وللنساء.

وقالت جنيفر لوبيز في بيان “لا استطيع الانتظار لإظهار ما يمكن أن نفعله نحن الفتيات على المسرح الأكبر في العالم”.

سيقوم نجم البوب ​​ديمي لوفاتو بأداء النشيد الوطني في اللعبة الكبيرة ، حيث يمكن أن تصل تكلفة تذكرة واحدة إلى 21000 دولار.

تريندينغ الآن.. جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان زفاف من المصمم اللبناني زهير مراد
خطفت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الأنظار بفستان زفاف ، جذب انتباه العديد من المتابعين ، هذا الفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد ، ارتدته من أجل أحدث أعمالها السينمائية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الآلات الموسيقية القديمة بتقنية عالية بمعرض عالمي

مغني الراب إيمينيم يتصدر التريند عالميا بسبب ألبومه الجديد