أخبار الآن| لاس فيغاس (رويترز)

بعد عامين من إطلاق ألبومه الأخير بعنوان “Kamikaze”، فاجئ نجم الراب الأمريكي الشهير  إيمينيم معجبيه ومتابعيه في جميع أنحاء العالم، مساء أمس، الخميس، بطرح الألبوم الحادي عشر له دون إعلان عنه بعنوان  “Music to be Murdered by”.

ونشر مغني الراب، اليوم، أول فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم بعنوان “Darknees” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحصدت الأغنية حتى آلان 840 ألف و716 مشاهدة.

https://twitter.com/Eminem/status/1218050711780499456

وقد تمكن النجم من تصدر التريند عبر تويتر عالميا، والألبوم يتألف من 20 أغنية.

ويظهر الفيديو رجلا يتناول عددا من الحبوب المخدرة داخل غرفة أحد الفنادق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قبل أن يخرج الرجل بندقية آلية ويطلق منها النار على النافذة باتجاه حفلة موسيقى “Country”، وتحيط الشرطة بالغرفة ليطلق الرجل النار على رأسه.

وتنقل النشرات الإخبارية فيديو انتحار الرجل، ثم تتناول عمليات إطلاق النار الجماعية المختلفة بمجيع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية مع عبارة أسفل الشاشة “متى سينتهي هذا؟ عندما يهتم عدد كافي في الناس”، ويحث المغني الأمريكي خلال الأغنية الأمريكين للتصويت على تغيير قوانين الأسلحة للوقوف بوجه العنف المسلح.

وكتب “إيمينيم” عبر حسابه على “تويتر” أنها جنازتك” مع صورة للبوستر الرسمي للألبوم، والذي جرى تصميمه تيمنا بالمخرج السينمائي الشهير ألفريد هيتشكوك، مع وجود مقطع موسيقي في الألبوم مدته 30 ثانية باسم “ألفريد”.

و”إيمينيم” هو  الاسم الفني لـ”مارشال بروس ماذرز الثالث”، ويبلغ من العمر 47 عاما، ولد بولاية الأمريكية، واشتهر بتقديم أغاني الراب، كما أنه مقدم برامج إذاعية و ملحن ومنتج أغاني.

منذ كانت في الرابعة من عمرها، فقدت “وو هوايان” وشقيقها والديهم، لتتولى جدتهم وعمهم وخالتهم رعايتهم وتوفير 300 يوان شهريا بمقاطعة “قويتشو”

(مصدر الصورة: Getty)

للمزيد:

متحف غرامي يعيد الفنانة آمي واينهاوس للواجهة في معرض