أخبار الآن | أستراليا – dailymail

 

تعهد الممثل كريس هيمسورث (36 عامًا) بتقديم مليون دولار لمساعدة رجال الإطفاء والسكان المتضررين من حرائق الغابات الأسترالية.

وقال هيمسورث “كما تعلمون جيدًا ، تسببت حرائق الغابات في أستراليا في دمار هائل. وهناك طقس أكثر دفئًا، وما زلنا بالفعل في الكارثة وهناك الكثير من الأوقات الصعبة.
ما نحتاج إليه هو دعمكم وتبرعاتكم. سأطرح مليون دولار وآمل أن يساهم جميعكم بأي شكلمن الأشكال بتقديم الدعم”.

وأضاف “كل دولار مهم. هذه الأموال تذهب مباشرة إلى رجال الإطفاء والأشخاص الذين يعيشون في الخطوط الأمامية والأشخاص الذين عانوا والمجتمعات التي تضررت وتحتاج بشدة إلى دعمنا “.

وتابع : ‘أريد أن أقول “شكراً لكل من أرسل كل تمنياته وتبرعاته. إنه محل تقدير كبير هنا في أسترالي”ا.

ويأتي تعهد كريس بعد قيام سيليست باربر لجمع التبرعات بمساعدة رجال الإطفاء للوصل ال هدفه وهو جمع 40 مليون دولار في وقت سابق يوم الثلاثاء.

مع استمرار حرائق الغابات يستمر هطول أمطار خفيفة في جنوب شرق أستراليا يوم الثلاثاء ، كان الصندوق على الإنترنت – الذي تم إطلاقه يوم الجمعة – يتجاوز 41 مليون دولار ولا يظهر أي علامات على التباطؤ.

واستقطبت الفنانة الكوميدية الأسترالية سيليست باربر أكثر من مليون تبرع من جميع أنحاء العالم حتى الآن.

وقالت سيليست على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن وصلت حملتها إلى 36 مليون دولار “إنها أموال كثيرة … إنه أمر لا يصدق”.

سوف يتم جمع الأموال في صندوق التبرعات الخيرية لخدمات الإطفاء في نيو ساوث ويلز. تستحق التبرعات المعلنة ما بين 15 و 90 يومًا.
اجتذبت كارثة حرائق الغابات الأسترالية العديد من التبرعات من الشركات الكبرى ، بما في ذلك 500000 دولار من المغني الأمريكي Pink ، ونصف مليون دولار أخرى من الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان وزوجها Keith Urban ، بالإضافة إلى 5 ملايين دولار من عائلة الملياردير باكر.

وأودت حرائق الغابات حتى الآن بحياة 25 شخصًا على الأقل ودمرت 2000 منزل وقتلت حوالي 500 مليون حيوان.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

في ظل الحرائق.. ”الإتحاد“ للطيران تعلن إلغاء رسوم تبديل الرحلات للمواطنين الأستراليين

سائق شاحنة ينقذ ”كوالا صغير“ من حرائق أستراليا (صورة)