أخبار الآن | الإمارات – khaleejtimes

أعلنت شركة “الإتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها “ستلغي رسوم تبديل الرحلات للمواطنين الأستراليين المتأثرين بكارثة الحرائق”، مشيرة إلى أن “هذا الإجراء سيطبق على الرحلات المنطلقة من وإلى أستراليا“.

ولفتت الشركة في بيان إلى أنها “تعتبر استراليا سوقاً أساسياً مهماً على شبكة وجهاتها، حيث تشغل رحلاتها اليومية إلى المدن الأسترالية الكبرى و هي سيدني، ملبورن وبريزبن”.

وأشارت الشركة إلى أنها “تفخر بتوظيف أكثر من 300 موظف من الجالية الأسترالية خارج استراليا، حيث يقيم معظمهم مع عائلاتهم في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مركز الشركة. ويصل عدد الاستراليين العاملين والمقيمين في دولة الإمارات إلى 16,000”.

ودعت الشركة في بيانها المواطنين الأستراليين المقيمين في الإمارات أو المقيمين في استراليا والراغبين بتغيير رحلاتهم مع الاتحاد للطيران، التواصل مع مكاتب خدمات ضيف الاتحاد في الإمارات على الرقم +97160055666 أو في استراليا على الرقم +611300532215.

ومع ذلك، فإنّ الشركة ستعمل أيضاً بالشراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي، على جمع الأموال داخل الإمارات، للمساعدة في دعم عمليات الإغاثة من حرائق الغابات.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ألمانيا ستسحب جزءاً من جنودها المنتشرين في العراق