أخبار الآن | باكستان –  dailymail

ظهرت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون أثناء زيارتها برفقة زوجها الأمير ويليام في زيارة رسمية إلى باكستان بإطلالات شبيهة بأناقة حماتها الأميرة ديانا التي زارت هذا البلد مرات عديدة.

ارتدت ميدلتون في إطلالتها الأولى ثوباً باللون الأزرق فوق سروال باللون نفسه جاء مستوحى من زي شلوار كاميز التقليدي من إطلالة اعتمدتها الأميرة ديانا لدى زيارتها باكستان في العام 1996، وهذا الأزياء حملت توقيع المصممة البريطانية كاترين والكر.

 

كما ارتدت كايت “تونيك” وسروالا باللون الأزرق مستوحى من طراز الكورتا الباكستاني حمل توقيع المصمم ماهين خان، وذلك خلال زيارة قامت بها دوقة كامبريدج إلى مدرسة للبنات في مدينة إسلام آباد، وقد جاء هذا الزي من حيث التصميم واللون شبيهاً بعدة إطلالات اعتمدتها الأميرة ديانا سابقاً.

 

استوحت من الأميرة ديانا... كيت ميدلتون تتألق بإطلالتها في باكستان (صور)

(Photo by Aamir QURESHI / AFP)

وخلال لقائها، برفقة زوجها الأمير ويليام، مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، ارتدت كايت ثوباً باللون الزمردي من Catherine Walker نسّقته مع سروال كريمي من المصمم الباكستاني ماهين خان، وشاح باللون الأخضر الداكن من Satrangi، وأقراط من Zeen. وكانت ديانا سبق أن اعتمدت الألوان نفسها لإطلالتها خلال زيارة قامت بها إلى باكستان في العام 1991.

استوحت من الأميرة ديانا... كيت ميدلتون تتألق بإطلالتها في باكستان (صور)

(Photo by STR / AFP)

كما لبّت دوقة كامبريدج خلال هذه الزيارة دعوة إلى حفل استقبال نظّمه المفوّض البريطاني. اختارت كايت للمناسبة ثوباً طويلاً من الباييت حمل توقيع المصممة البريطانية Jenny Packham. نسّقته مع صندل فضي من Jimmy Choo وأقراط برونزيّة من O’nitaa. وقد جاءت إطلالتها بالأخضر وهو اللون الرسمي في باكستان كتحيّة لهذا البلد. وهو السبب نفسه الذي يفسّر اعتماد الأميرة ديانا على ارتداء هذا اللون خلال زياراتها إلى باكستان أيضاً.

استوحت من الأميرة ديانا... كيت ميدلتون تتألق بإطلالتها في باكستان (صور)

. (Photo by Aamir QURESHI / AFP)

 

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

هذه الأميرة العربية تنافس كيت ميدلتون على عرش الأناقة.. من هي!

صور الدوقة كيت ميدلتون ترتدي قلادة لن تتوقعوا ثمنها!