أخبار الآن | بريطانيا – people

كان للأمير هاري وابنه أرتشي هاريسون تقاليد مختلفة للغاية ، حيث اختارت ميغان ماركل وهاري أن يكون تعميد طفلهما الأول في كنيسة الملكة إليزابيث الخاصة في قلعة وندسور.
مثلما فعلت الأميرة ديانا والأمير تشارلز من أجل تعميد هاري عام 1984 ، قام ميغان وهاري بالتقاط صور على الأريكة الخضراء الشهيرة لقلعة ويندسور.
وكانت أريكة المذهبة جزءًا من الأثاث الذي تم وضعها من قبل الملك جورج الرابع بين عامي 1827 و 1829. وأصيبت الأريكة ، إلى جانب بقية الغرفة ، بأضرار بالغة عندما اشتعلت النيران في قلعة وندسور في عام 1992. تم نسج حرير جديد في النمط الأصلي للجدران والستائر وتنجيد الأثاث.

قامت ميغان بالتقاط الصور الرسمية وهي جالسة على الأريكة وتحمل ابنها. بينما كان هاري يجلس على مقعد بجانب زوجته وولده الصغير.
ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الأريكة في صور رسمية لدوق ودوقة ساسكس، ويمكن رؤيتها أيضًا في صور حفل زفاف ميغان وهاري الملكي.
في لقطة مأخوذة أيضًا من هذه القاعة في Windsor Castle التي شهدت بحفل الزفاف الرائع ، يشغل هاري مقعدًا على الأريكة بينما تجلس ميغان على الأرض أمامه. وصيفات الشرف والأولاد، بما في ذلك ابن شقيق الأمير جورج وابنة أخيه الأميرة شارلوت، تجمعوا حولهم في تلك الصورة.
لم تكن الأريكة هي الشيء الوحيد الذي يُذكر بالأميرة ديانا في تعميد أرشي، فقد كانت شقيقتا ديانا ، والسيدة سارة ماككورودال وليدي جين فيلويز ، تحضران أيضًا في تعميد أرشي.
حضر الحفل حوالي 25 من أفراد الأسرة المقربين والأصدقاء ، ومن بينهم الأمير تشارلز وزوجته كاميلا ودوقة كورنوول وزوجة ويليام كيت ميدلتون.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميغان ماركل تستعد لإصدار كتابها الأول

نجمات يقلّدن ميغان ماركل وكيت ميدلتون في إطلالتهما.. من هُنّ؟