أخبار الآن | الولايات المتحدة – hellomagazine

لا شكّ أنّ المنافسة قائمة بين الأميرتين كيت ميدلتون وميغان ماركل، خصوصاً لناحية الإطلالة وارتداء أجمل الأزياء.

ومع هذا، فإن العديد من النجمات حول العالم يسعين لإرتداء الأزياء نفسها التي ترتديها دوقتا كامبريدج وساسكس. وفي هذا الإطار، نشرت مجلّة “hellomagazine” الأمريكية تقريراً تحدثت فيه عن أبرز النجمات اللواتي قلّدن ميغان وكيت.

1- كيت ميدلتون وسارة جيسيكا باركر

تشابهت إطلالتا كيت ميدلتون والممثلة سارة جيسيكا باركر، وذلك من خلال ارتداء الفستان نفسه من توقيع أليساندرا ريتش، وهو فستان البولكا دوتس باللون الكحلى الداكن (النيفي)، والمنقوش بالنقاط البيضاء. وكانت ميدلتون ارتدته في عيد ميلاد زوجها الأمير تشارلز في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، في حين أنّ باركر ارتدته في الشهر نفسه، وزودت عليه حزاماً أسود على الخصر.

2- ميغان ماركل وكريستينا أجيليرا

ارتدت ماركل وأجيليرا معطف ماكارتني ذا الحزام السميك في يناير/كانون الثاني 2018. إلا أن ميركل وضعت وشاحاً كبيراً على الرقبة وبنطلوناً بأرجل ضيقة، فيما ارتدت كريستينا عقداً كبيراً على الرقبة.

3- كيت ميدلتون وميلاني جريفيث

ارتدت ميدلتون في يوليو/تموز 2016، فستاناً طويلاً أبيض اللون، وهو من توقيع المصممة باربرا كاساسولا، وذلك خلال حضورها فعاليات جائزة Royal Arts Prize. وبعد أسابيع عديدة، ارتدت ميلاني جريفيث الفستان نفسه، خلال حضورها أحد الأفلام السينمائية في بيفرلي هيلز.

4- ميغان ماركل وجنيفر جارنر

ارتدت ميغان فستاناً متوسط الطول باللون الكحلي (نيفي)، وذلك قبل زفافها الملكي في أيار/مايو 2018. وفي أغسطس/آب 2018، ظهرت الأمريكية جينيفر جارنر أثناء تكريمها بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود.

5- كيت ميدلتون ودرو باريمور

ظهرت ميدلتون وباريمور بالإطلالة نفسها وفي اليوم نفسه 14 أبريل/نيسان 2016، إذ كانت “كيت” في بوتان في زيارة ملكية، في حين كانت “درو” في حفل توزيع جوائز في نيويورك.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ورود حمراء تغطي منزل كايلي جينر