أخبار الآن | بريطانيا – reuters

كما كان متوقعاً، قام محبو الأسرة الملكية البريطانية يوم الجمعة بالاصطفاف من أجل شراء نسخة جديدة من مجلة فوج البريطانية.
ويتميز هذا العدد من المجلة بمشاركة دوقة ساسكس ميغان (37 عاما) زوجة الأمير هاري في تحريرها، اذ بقيت ميغان تعمل سبعة أشهر مع رئيس التحرير إدوارد إينينفول على عدد سبتمبر (أيلول) الذي أفرد على غلافه مساحة لخمس عشرة امرأة ترى دوقة ساسكس أنهن ”قوى من أجل التغيير“.
وفي هذا الصدد، قالت ميغان في بيان إنها سعت لتوجيه تركيز عدد سبتمبر (أيلول)، الذي يكون عادة أكثر أعداد السنة قراءة، إلى ”القيم والقضايا والشخصيات التي تؤثر في العالم اليوم“.
وأضافت ”أتمنى أن يشعر القراء بالإلهام الذي شعرت به، من خلال قوى التغيير التي سيجدونها داخل هذه الصفحات“.
وقالت فانيسا فورستنر (29 عاما) التي كانت تقف في طابور أمام مكتبة في وسط العاصمة البريطانية لندن ”أردت أن أكون من الأوائل… وشعرت بحماس كبير“.
وقالت ساندريا بلامر (55 عاما) التي كانت أيضا تنتظر لشراء المجلة إنها متحمسة للاطلاع على المحتوى المتنوع الذي اختارت ميغان تقديمه في المجلة.
وأضافت ”إنه استثنائي لأن دوقة ساسكس هي رئيس التحرير هذا الشهر و… شيء تحصل عليه مرة واحدة في العمر، وهو لهواة جمع المقتنيات القيمة، لذلك أنا سعيدة بحصولي على نسختين“.
الجدير بالذكر أن غلاف المجلة يُبرز شخصيات مثل النشطة الشابة في مجال تغير المناخ جريتا تونبرج ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن والملاكمة رملا علي والممثلة والمدافعة عن حقوق المرأة سلمى حايك.

UNSPECIFIED -UNDATED: (NEWS EDITORIAL USE ONLY. NO SALES, NO COMMERICAL USE. NO MERCHANDISING, ADVERTISING, SOUVENIRS, MEMORABILIA or COLOURABLY SIMILAR. NO CROPPING.) Undated handout photo issued by Kensington Palace of The cover of British Vogue's September issue, entitled "Forces for Change", which is guest edited by HRH The Duchess of Sussex, Issue date: Sunday July 28, 2019. (Photo by Peter Lindbergh/Kensington Palace via Getty Images)Copyright in the photograph is Peter Lindbergh. Publications are asked to credit the photographs to: Peter LindberghNo charge should be made for the supply, release or publication of the photograph. The photograph must not be digitally enhanced, manipulated or modified in any manner or form and must include all of the individuals in the photograph when published. NOTE TO EDITORS: This handout photo may only be used in for editorial reporting purposes for the contemporaneous illustration of events, things or the people in the image or facts mentioned in the caption. Reuse of the picture may require further permission from the copyright holder.

(Photo by Peter Lindbergh/Kensington Palace via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نجا بأعجوبة هو وابنته من حادث سير كاد يودي بحياتهما

إثيوبيا تزرع 350 مليون شجرة في يوم واحد لمكافحة تغير المناخ