أخبار الآن | المملكة المتحدة – thesun – Forbes

بعد استقبالها مولودها الأول آرشي في أيار/مايو الماضي، تستعدّ دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل لإصدار كتابها الأول الموجّه للأطفال.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ “الكتاب سيدور موضوعه حول تربية وإنقاذ الكلاب، وستقوم ماركل بنشره على نفقته الخاصة وهي متحمسة للعمل”. وأشارت مصادر مقرّبة إلى أنّ “الأمر لا يزال في بدايته، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل رسمياً فور الانتهاء منه”.

وكانت ميغان ماركل في وقتٍ سابق وضعت مقدمة كتاب جمعية كتاب الطبخ الخيري “معا”، والتي جاء فيها: “عائد الجمعية ساعد الكثير من الناجين وأسر ضحايا حادث حريق برج غرينكل غرب لندن عام 2017 الذي أودي بحياة ما يقرب من 27 شخصاً”، كما ضمت المقدمة تجربة زيارة ميركل الميدانية لهذه الأسر وعملها كمتطوعة لدى الجمعية.

وترأست ماركل تحرير مجلة “فوغ” لعددها الذي سيصدر في سبتمبر/أيلول المقبل، كما كتبت مقدمة للمجلة السنوية لجمعية إنقاذ الحيوانات “مايبو” جاء فيها: “بصفتي متبنية كلباً تم إنقاذه، أشعر بأن هذا الأمر يدعو للفخر، وأعرف من تجربتي الشخصية مقدار السعادة الذي يجلبه إنقاذ حيوان، فالدور الذي نلعبه كأشخاص في عملية إنقاذ الحيوانات مهم وضروري، بينما الدور الذي تقوم به جمعية “ماييو” في هذا الصدد لا مثيل له”.

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

نجمات يقلّدن ميغان ماركل وكيت ميدلتون في إطلالتهما