أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – latimes

ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن امرأة تُدعى ثيلما سميث، تبلغ من العمر 102 عامًا، مُنحت مهلة حتى 30 يونيو / حزيران لاخلاء منزلها الذي تقطته منذ 30 عاما، اذ أن أصحاب الملك يقولون إن ابنتهم تحتاج إلى مكان للعيش فيه.
وعلى الرغم من ان قانون مراقبة الإيجار في لوس أنجلوس يوفر مساعدة المسنين والمعاقين. إلا ان سميث ، السكرتير المتقاعد لمؤسسة شوجر راي روبنسون للشباب ، تعيش في قسم غير مدمج في مقاطعة لوس أنجلوس ، أي أنه خارج حدود المدينة، وبالتالي فإن القانون لا ينطبق على حالتها.
أثارت أنباء طرد سميث غضب العائلة والجيران والأصدقاء ، بما في ذلك حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر ، الذي قال إنها كانت “صديقة عزيزة لفترة طويلة”.

 

وقال شوارزنيجر على موقع تويتر: “تخيل القيام بذلك لامرأة تبلغ من العمر 102 عامًا أعادت للمجتمع كامل حياتها”. “إنه بلا قلب. ثيلما ، سوف أتواصل للمساعدة. أيها المالك ، سوف تسمع مني أيضا. ”
وتسمح سياسة الإيجار بمقاطعة كاليفورنيا بعمليات الإخلاء إذا كان أفراد عائلة المالك المباشرين – بمن فيهم الأطفال – يخططون للانتقال إلى منزل المستأجرين.
فبموجب القانون ، يجب على المستأجر الجديد الانتقال خلال ثلاثة أشهر من الإخلاء واستخدام العقار كإقامة أساسية لمدة عام على الأقل .
وكان مالك منزل سميث قد أخبرها بأنه سينهي عقد الإيجار لأن ابنته ستحتاج إلى مكان للعيش فيه عندما تخرجت من كلية الحقوق.
وعاشت سميث بمفردها منذ وفاة زوجها وليس لديها عائلة مباشرة في جنوب كاليفورنيا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الشرطة تعتقل المدير السابق لـ ”ستان لي“ بسبب سوء معاملة المسنين

فيلم ”علاء الدين“ يتصدّر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بـ86.1 مليون $