أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

كشفت وكالة “رويترز” أنّ “الفيلم الخيالي الجديد علاء الدين، تصدّر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع، مسجلاً 86.1 مليون دولار”. والفيلم هذا من بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومن إخراج جاي ريتشي.

إلى ذلك، فقد تراجع فيلم الحركة “جون ويك: الفصل الثالث – بارابيلوم” (جون ويك 3) من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، محققاً إيرادات بلغت 24.4 مليون دولار. والفيلم من بطولة كيانو ريفز، وهالي بيري، وايان ماكشين ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

ومع هذا، فقد تراجع فيلم “المنتقمون: لعبة النهاية” (أفنجرز: إند غيم) من المركز الثاني إلى المركز الثالث محققاً إيرادات وصلت إلى 16.8 مليون دولار. والفيلم هذا من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس همسورث، وسكارليت جوهانسون وإخراج الأخوين روسو.

وبحسب “رويترز”، فقد تراجع أيضاً فيلم الفانتازيا العائلي “بوكيمون: المفتش بيكاتشو” (بوكيمون: ديتكتيف بيكاتشو) من المركز الثالث إلى المركز الرابع، بإيرادات بلغت 13.3 مليون دولار. والفيلم من بطولة رايان رينولدز وجيستيث سميث وكاثرين نيوتن وإخراج روب ليترمان.

إلى هذا، فقد جاء فيلم الرعب الجديد ”برايتبيرن“ في المركز الخامس بإيرادات بلغت 7.5 مليون دولار، وهو من بطولة إليزابيث بنكس وديفيد دينمان ومات جونز ومن إخراج ديفيد ياروفسكي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فيلم مستوحى من قصة حقيقية.. هندي يلتحق بالمدرسة في الـ75 من عمره (فيديو)