أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (CNN)

خرجت الممثلة صوفي تيرنر، مؤخراً، بتصريحات جديدة تتحدث فيها عن معاناتها بسبب الوزن الزائد عندما كانت في سن الـ17، مشيرةً إلى كانت تعاني من الاكتئاب بسبب الانتقادات التي تعرضت لها أثناء تأدية دورها في مسلسل “لعبة العروش“.

وقالت تيرنر (23 عاماً) التي تلعب دور سانسا ستارك في مقابلة ضمن برنامج “فيل إن ذا بلانكز” أنّها “بدأت تشعر بـ الإكتئاب في سن الـ17″، وأضافت: “التحدي الأكبر بالنسبة لي هو النهوض من السرير والخروج من المنزل، وأن أتعلم كيف أحب نفسي، وأعتقد أنه التحدي الأكبر”.

ولفتت إلى أنها “شعرت بالوحدة بعدما ابتعدت عن أصدقائها وإخوتها، بينما كانت تعمل ضمن مسلسل لعبة العروش”، موضحة أنّ “وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت حافزاً على اكتئابها”. وقالت: “في عمر الـ17، كان التمثيل الغذائي في جسمي بطيئاً بشكل كبير، وكان وزني يزداد كثيراً، ووسائل الإعلام الإجتماعي كانت تدقق في ذلك”.

وأضافت: “في ذلك الوقت، كنت أكثر حساسية لما سيقوله الناس عني عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وسوف أقرأ تعليقات تتحدث عن وزني بالإضافة إلى الانتقادات بشأن تصرفاتي. أصبحت أقول لنفسي: نعم أنا سمينة، أنا ممثلة سيئة”.

وأشارت تيرنر إلى أنها “بعدما واجهت تلك الحالة الصعبة، فإنها حالياً تشعر بتحسنٍ كبير منذ مباشرتها للعلاج”، وقالت: “أنا أحب نفسي الآن. لا أعتقد أنني أحب نفسي على الإطلاق، لكنني الآن مع شخص ما يجعلني أدرك أنه لدي الصفات الجيدة، في إشارة إلى خطيبها جو جوناس.

وختمت: “عندما يقول لك شخص ما إنه يحبك كل يوم ، فهذا يجعلك تفكر حقاً في سبب ذلك، وأعتقد أنه يجعلك تحب نفسك أكثر قليلاً. لذا، نعم، أنا أحب نفسي”.

 

بطلة ”لعبة العروش“ تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب

مصدر الصور: getty

للمزيد:

الأمير وليام يخرج عن صمته ازاء شائعات خيانته لزوجته!