اغتصاب جماعي.. الشرطة الهندية تحقق في قضية اعتداء على سائحين إسبانيين

اعتقلت الشرطة الهندية ثلاثة رجال وتبحث عن أربعة آخرين متهمين بمهاجمة ثنائي سائح واغتصاب المرأة بشكل جماعي.

وعثرت الشرطة على الزوجين، وهما مواطنان إسبان، حوالي الساعة 11 مساءً. وقال بيتامبر سينغ خيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، للصحفيين إن الشرطة عثرت على أشخاص على جانب الطريق يوم الجمعة وبدا أنهما تعرضا للضرب.

الشرطة الهندية تعتقل ثلاثة متهمين في قضية "اغتصاب جماعي" لسائحة إسبانية

ولم يقدم تفاصيل عن الجريمة أو هوية الضحايا، مضيفًا أن الشخصين أبلغا السلطات أنه تم التعرض لهما، في حادثة شارك فيها سبعة رجال.

وقال الزوجان، اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا لقناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، في مقابلة بالفيديو إن الرجل اغتصبوا فرناندا وضربوا فيسنتي بشكل متكرر.

وقال الزوجان إنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وقالت فرناندا، التي تحمل الجنسية البرازيلية الإسبانية، في المقابلة: “لقد اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك بينما كان البعض يراقبني، وظلوا على هذا النحو لمدة ساعتين تقريبًا”.

وفي وقت سابق من نهاية هذا الأسبوع، نشر الزوجان مقطع فيديو يصف ما حدث على حسابهما المشترك على إنستغرام، حيث نشرا صورًا لرحلاتهما حول العالم، وفي الهند، على صفحتهما التي تحظى بما يقرب من 200 ألف متابع. الشرطة الهندية تعتقل ثلاثة متهمين في قضية "اغتصاب جماعي" لسائحة إسبانية

وفي مقطع فيديو جديد، شكر فيسينتي وفرناندا، التي ظهرت وكدمات على وجهها، متابعيهما على الدعم.

وقالت وزارة الخارجية الإسبانية إنها سترسل موظفين إلى المنطقة وإنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطن البرازيلي من خلال سفارتها في نيودلهي وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة.

وقال خيروار، مفتش الشرطة في دومكا، يوم السبت، إن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين. وأضاف خيروار أن مختبر الطب الشرعي يساعد في القضية.