Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أنجيليا جولي تقع في الغرام وبراد بيت يحاول مساعدتها!

08/06/2015 . 09:22

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (خالد يوسف)

وقعت الممثلة الأمريكية أنجيليا جولي في غرام جزيرة يونانية تبلغ مساحتها 43 فدانا، لديها تصريح مضمون لبناء ست فيلات وبقيمة 4.7 مليون دولار.

وانتشرت تقارير في المواقع التيت تهتم باخبار المشاهير والنجوم تفيد بأن الزوجين يفكران في شراء جزيرة "جايا"، حنى يتمكنا من الاستمتاع بالمزيد من العطلات الخاصة سويا.

وستحتاج الجزيرة إلى تطوير، ولكن مقابل السعر الذي سيقومان بدفعه، فإنهما لن يكون لديهما مشكلة إذا قاما ببناء منزل عطلات أحلامهما".ويشار إلى أن الجزيرة التي تبلغ مساحتها 43 فدانا، لديها تصريح مضمون لبناء ست فيلات.

وأضاف المصدر أن "الأطفال سيتمكنون أخيرا من الركض بحرية دون أن يكون هناك قلق من وجود مصورين متطفلين (باباراتزي)". ويأتي النبأ بعد ورود تقارير تفيد بأن الزوجين عرضا مؤخرا منزلهما في نيوأورلينز للبيع مقابل 6.5 مليون دولار.

يذكر أن أنجيلينا البالغة من 40 عامًا، وبراد البالغ من العمر 51 عامًا، لديهما ثلاثة أبناء هم شايلوه 9 أعوام، والتوأم نوكس وفيفيان 6 أعوام، بالاضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني هم مادوكس 13 عاما وباكس 11 عاما وزهرة 10 أعوام.

وفي وقت سابق أعلنت جولي أنها أجرت جراحة لإزالة المبيض بعدما أظهرت نتائج الفحوصات الطبية على احتمال إصابتها بالسرطان. وقالت جولي في مقال كتبته بنفسها في صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، إنها أثناء متابعتها للفحوصات الطبية الروتينية بعدما أجرت عملية سابقة لاستئصال الثدي، تبين أن لديها التهابات على المبيض تعطي دلالة على احتمال وجود مرحلة مبكرة من السرطان.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية