أخبار الآن | القاهرة – مصر – (إيهاب عبد العزيز)

بات فيلم فاست آند فيوريوس الجزء السابع "7 Fast & Furious" الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما، حيث كسر حاجز المليار ونصف مليار دولار في الأسبوع الرابع من عرضه، وذلك وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

نجح "7 Fast & Furious"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من فين ديزل والممثل الراحل بول ووكر وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت 26ر18ميلون دولار في الأسبوع الأخير بالولايات المتحدة وحدها.

وبلغ إجمالي ايرادات الفيلم في دور السينما الأمريكية والكندية 5ر320 مليون دولار منذ بداية عرضه، وكانت إيرادات الفيلم على مستوى العالم قد تجاوزت حاجز المليار دولار بعد 17 يوم من عرضه.

ويعد "7 Fast & Furious" أول فيلم يتصدر إيرادات دور العرض في أمريكا الشمالية على مدى 4 أسابيع متتالية منذ مارس 2012 عندما عرض فيلم Hanger Games "هانجر جيمز".

وأكد نجم الفيلم فين ديزيل أن السلسة لن تتوقف عند هذا الحد وإنما سيكمون هناك جزء ثامن من الفيلم.

جدير بالذكر أن الفيلم يحتوي على لقطات أكشن يمكن وصفها بالمذهلة. ويقول النقاد إن وجود النجم بول واكر كان أحد أهم الأسباب التي جعلت الجمهور يقبل على مشاهدة الفيلم في كل أنحاء العالم، نظرا لأن بول كانت له شعبية كبيرة بل ومازالت، بالإضافة بالطبع إلى شعبية السلسلة نفسها.