أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (سيدات الاعمال )

قالت أميرة الطويل، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الملياردير الأمير الوليد بن طلال في مقابلة خاصة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن مشكلة منع قيادة المرأة للسيارة في المملكة العربية السعودية يمكن أن تحل بين ليلة وضحاها وستكون خطوة هامة في تاريخ المملكة، وأشارت إلى  أنها تملك رخصة دولية وتقود سيارتها داخل المملكة في الصحراء فقط، ولم يسبق لها القيادة داخل المدن بسبب  قرار المنع .

وعبرت أميرة الطويل (31 عاما)، في المقابلة، عن الراحة التي تشعر بها أثناء قيادتها بمفردها سيارتها الخاصة المتواضعة، ميني كوبر التي لا يتعدى ثمنها 15 ألف جنيه إسترليني، أثناء وجودها في أوروبا وأميركا.

كما كشفت الطويل، كيف تعرفت على ‏الأمير الوليد، وقالت أنها  أجرت معه مقابلة صحفية قصيرة كجزء من مشروع الصحافة ‏المدرسية عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، حيث جمعها الحديث معه لمدة ساعتين، بعد أن كان مقررًا له 10 دقائق فقط.‏ وقبل مرور عام على تلك المقابلة، تزوجت بالأمير الوليد، وبدأت معه حياة جديدة .

وأشارت الطويل إلى أن الطلاق وقع أوائل عام 2013، وأنها قد تعافت من تأثيره عليها، وتأقلمت على حياتها الجديدة، وانها لاتزال تربطها صداقة قوية مع الأمير وليد بن طلال، الذي وصفته بأنه “معلمها ومرشدها”.

 

أميرة الطويل: هكذا تعرفت على ‏الأمير الوليد بن طلال