تفاصيل أزمة الشيف بوراك ووالده

منذ أيام ظهر الشيف التركي الشهير بوراك في مقطع فيديو غير معتاد حيث بدت عليه ملامح الحزن الشديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وأثار الشيف بوراك موجة تعاطف واسعة على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو وعلق العديد أنه يمر بأزمة نفسية كبيرة بعدما قام والده ببيع مطعمه في اسطنبول دون علمه.

ومن هنا بدأت القصة وتسأل العديد عما يحصل للشيف الشهير الذي تعودوا عليه الظهور بابتسامة كبيرة وسادت حالة من الجدل بين المستخدمين بعد أن أعلن الشيف بوراك في فيديوهات صادمة أن والده قام باستغلاله مادياً مما وضعه في مأزق مالي كبير.

وكشف الشيف بوراك أنه أقدم على رفع دعوى قضائية ضد والده بسبب بيعه لحقوق ملكية اسمه دون علمه.

وظهر الشيف العالمي في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرًا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدًا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

والد بوراك خرج عن صمته وصرح أن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام التركية تضخيم مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقة داعياً ابنه بوراك للعودة إلى رشده وعدم تصديق الشائعات واتهم زوجته السابقة (والدة بوراك) بتحريض ابنه ضده.

الخلاف بين الشيف بوراك ووالده ليس جديداً لكن هذه المرة كانت ردة فعل الأب بمثابة صاعقة أعادت ابنه لنقطة الصفر بعد سنوات من بناء إسمه والعديد من فروع مطعمه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وبعد عدد من المنشورات الحزينة، نشر الشيف التركي مقطع فيديو شهد ضحكته الشهير احتفالًا باقتراب الانتهاء من تجهيز مطعمه الوحيد في إسطنبول، بعدما استولى والده على جميع أملاكه واضطر لبيع سيارته من أجل افتتاح المطعم الجديد.

انقسمت الآراء بين مؤيد لبوراك ومدافعين عنه وبين من انتقدوه لأن الخلاف مع والده ولا يجب أن يتعامل معه بهذه الطريقة.

وهاب كان متعاطف جداً مع الشيف وانتقد والده وتصرفاته وكتب:

“مع الأسف في زماننا هذا بدأنا نرى أصناف من الآباء لم نسمع بهم قط هي نهاية الزمان حقا.. الآباء اليوم أصبح كل همهم المال ومصالحهم الخاصة والمظاهر الاجتماعية. صنف جديد دخل مجتمعنا وبدأ ضحاياه يظهرون بالآلاف في محاكم الأسرة وفي مستشفيات العلاج النفسي وحتى في السجون….

اتقوا الله في أبنائكم فهم أمانة ونعمة أنعم الله بها عليكم وسوف تسألون يوم القيامة عن هذه النعمة”.

تريندينغ | أزمة مؤلمة بين الشيف بوراك وأبيه.. ما هي التفاصيل؟

تعليق وهاب عبر فيسبوك

يحيى كان له رأي آخر وقال:

“أن تجرجر أباكَ عبر دهاليز المحاكم من أجل مطعم، لا بد أنها ملايين المرات اصعب من كلمة أُف، يا بوراك اتق الله في أبيك أن الأب اغلى من تقسيم والاستقلال وكل اسطنبول”.

تريندينغ | أزمة مؤلمة بين الشيف بوراك وأبيه.. ما هي التفاصيل؟

تعليق يحيى عبر انستغرام

بينما تسأل مأمون اذا كان الموضوع مفبرك وللدعاية وكتب:

“أنا أعتقد الموضوع مفبرك.. لأن الشيف لديه 3 فروع عالمية في قطر والإمارات وإذربيجان لماذا يضطر لبيع سيارته.. احتمال يتهرب من الضرائب أو شي آخر.. الجميع تعاطف معه لأنه يستحق التعاطف لإنسانيته فقط أما ما خفي الله أعلم”.

تريندينغ | أزمة مؤلمة بين الشيف بوراك وأبيه.. ما هي التفاصيل؟

تعليق مأمون عبر فيسبوك