كيف تصمم خرطيتك وتكسب المال أيضا في الباتل رويال؟

منذ إصدار لعبة الباتل رويال Fortnite وظهورها لأول مرة في عام 2017 وما زالت شركة Epic Games إيبك غيمز تدعمها بمحتوى مستمر بشكل أسبوعي وتضيف الشركة بين فترة وأخرى أفكارا مميزة ورائعة نراها لأول مرة.

الآن تقدم Epic Games شيئا جديدًا تمامًا بجانب إطلاق Creative 2.0، وهو الذي سيسمح لأي لاعب بتصميم خرائط أو حتى تصميم ألعاب كاملة داخل Fortnite.

ومع إطلاق Creative 2.0 في Fortnite، فقد أعلنت شركة Epic Games أيضًا من خلال الموقع الرسمي عن إطلاق ما يسمى بـ Unreal Editor وعلى حسب ما قالوه فهي عبارة عن “ميزة رئيسية في محرك Unreal Engine ومجموعة أدوات Epic التي يستخدمها مطورو الألعاب المحترفين في تطوير ألعابهم لجميع المنصات”.

لا تحتاج للخبرة.. يمكنك تصميم ألعاب كاملة داخل Fortnite

فتاة تلعب لعبة Fortnite (غيتي)

وبحسب ما تم الكشف عنه فإن Unreal Editor للعبة Fortnite أو ما يعرف بـ UEFN هو تطبيق على الحاسوب الشخصي يمكن من خلال تصميم وتطوير الألعاب ونشرها مباشرة في لعبة الباتل رويال الشهيرة. من المفترض أن يضم UEFN جميع الأدوات الموجودة في Unreal Engine لتطوير الألعاب، لكن حاليًا في النسخة التجريبية فهو يضم بعض الألعاب فقط التي يمكن للاعبين تجربتها داخل اللعبة.

الأمر المثير للاهتمام في Unreal Editor أنه يمكن للاعبين المبدعين على أجهزة الكونسول والحواسيب الشخصية أن يتعاونوا مع بعضهم البعض لتطوير جزر وألعاب داخل Fortnite.

لا تحتاج للخبرة.. يمكنك تصميم ألعاب كاملة داخل Fortnite

يلعب بيدرو نيتو من ولفرهامبتون واندررز لعبة Fortnite (غيتي)

ماذا عن Creative 2.0؟

في Creative 2.0 الجديد سيتمكن اللاعبون الذين قاموا أو سيقومون بإنشاء خرائط وجزر في Fortnite أن يحصلوا على دخل بشكل شهري. والدخل الشهري الذي يحصل عليه هؤلاء اللاعبين يعتمد على شعبية الخريطة أو الجزيرة بالإضافة إلى التفاعل ومدى جذبها للاعبين جدد، أي أن عدد اللاعبين الذين يزورون الجزيرة الخاصة بك يساهم في الدخل الذي ستحصل عليه، تفاصيل أكثر حول Creative 2.0.