بمميزات مذهلة.. فيات تصدر ثلاث سيارات تحمل العلامة التجارية Hey Google

 

في إطار تعاون بين بين فيات وغوغل، أصدرت فيات ثلاث سيارات من فئة 500 تحمل العلامة التجارية Hey Google وتتكامل مباشرةً مع مساعد غوغل الصوتي.

وبات يمكنك مراقبة موقع سيارتك أو رحلاتها عن بُعد وتلقي الإخطارات في حالة السرقة المحتملة أو السرعات الزائدة. كما أنه يمكنك التحقق من المكان الذي أوقفت فيه سيارتك، وعدد الأميال التي قطعتها في يوم ما، وإذا كانت سيارتك مقفلة أو غير مقفلة ومستويات الوقود وضغط الإطارات.

بسعر 22 ألف دولار.. فيات تصدر سيارة Hey Google (صور)

سيارة فيات الجديدة. المصدر: تويتر

مميزات سيارة فيات الجديدة

 

ويأتي ذلك بعد أن أصبحت فئة 500 من أنجح سيارات فيات. وبات يمكنك طلب مساعد غوغل ببحصول على معلومات أساسية حول سيارتك باستخدام أوامر صوتية مثل “Hey Google, ask My Fiat what is my fuel level” والحصول على تعليقات حول السعة الحالية للوقود.

كما يمكنك الوصول إلى جميع أنواع إحصائيات السيارة ونقاط البيانات ومراقبتها من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الشاشة الذكية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى أن تطلب تشغيل أو إيقاف تشغيل المصابيح الأمامية، وتفعيل إضاءة الطوارئ، بالإضافة إلى التحكم في نظام الترفيه داخل السيارة.

بسعر 22 ألف دولار.. فيات تصدر سيارة Hey Google (صور)

سيارة فيات الجديدة. المصدر: تويتر

وأضافت الشركة لمسات للسيارة نفسها للمساعدة في تمييزها عن السيارة من فئة 500 العادية، حيث هناك شارات Hey Google والنقاط الملونة من غوغل في جميع أنحاء نموذج Fiat 500 أو Fiat 500L أو Fiat 500X.

كما تتميز السيارات الجديدة بشاشات تعمل باللمس بقياس 7 إنشات مع مساعد غوغل المدمج فيها.

وتتوفر تشكيلة Fiat 500 Hey Google الجديدة قريبًا بثلاثة نماذج – Fiat 500 و Fiat 500 X و Fiat 500 L – في 10 دول أوروبية، بما في ذلك إيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وألمانيا والنمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا وبولندا بسعر يبدأ من 22000 دولار لسيارة Fiat 500، ويصل إلى 30000 دولار لسيارة Fiat 500 X.

 

شاب لبناني يستنسخ سيارة الفورمولا وان تعرفوا إلى الـ Formulawand
خلق شاب لبناني فسحة أمل داخل كراج صغير فصمم وصنع مع والده سيارة رياضية.