أخبار الآن | كاليفورنيا – الولايات المتحدة (وكالات)

تعد ساعة أبل “Apple Watch ” واحدة من أهم التقنيات التي ابتكرتها شركة أبل Apple الأمريكية على الإطلاق، وستحصل الساعة على تحديثات كبيرة بعد إطلاق نظام تشغيل “watch OS 6” لإضافة مزيد من خصائص الرفاهية , ووسائل الدعم العملية لمستخدمي الساعة المتطورة.

وتم الكشف عن نظام التشغيل” Watch OS 6″ في مؤتمر “WWDC 2019” ، حيث سيصل التحديث في وقت لاحق من هذا العام إلى طراز ساعة أبل التي تم تصنيعها من عام 2016 .

التحديث يقدم مجموعة من الميزات الجديدة لمراقبة الصحة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات في البرامج منها:

واجهات جديدة للساعة

أضافت أبل الكثير من الواجهات الجديدة في نظام “Watch OS 6” تتكيف مع تغير الوقت، كما تتغير الواجهة بشكل عشوائي أيضاً.

قال كيفن لينش، رئيس قسم الساعات في أبل “أضفنا المزيد من الواجهات هذا العام لساعة أبل”.

ميزة Activity Trends للصحة واللياقة

تقوم الميزة بمراقبة صحتك وتنصح المستخدم القيام بالتمارين الرياضة، وفي حال لاحظت الساعة أنك لا تمارس تمارينك بالشكل الصحيح فإن الميزة ستعيدك للمسار الصحيح.

الإخبار بالأغنية التي يتم تشغيلها

بفضل التكامل الجديد مع تطبيق “Shazam”، سيتمكن النظام الجديد من إعلامك حول الأغنية التي يتم تشغليها من خلال سؤال المساعد الشخصي” Siri” وتقوم بسؤال “ما هذه الأغنية؟”

ميزة ضعف السمع

سيأتي النظام الجديد بتطبيق “Noise “والذي يستشعر الضوضاء المحيطة بك وتتبع مدة تعرضك لها، إذا كانت الأصوات القريبة منك عالية التأثير على سمعك فسوف تخبرك الساعة بما إذا كنت في منطقة ستؤثر على سمعك.

طرق جديدة لإخبارك بالوقت

في التحديث الجديد، يمكنك برمجة نغمة رنين للساعة، وستقوم الساعة “Apple Watch” بإخبارك بصوت عال عن الوقت.

توافر تطبيقات آيفون

ستكون جميع تطبيقات “Audio books” و”Calculator” و”Voice Memos” من Apple في الساعة، لذا لن تضطر إلى استخدام آيفون في الكثير من الحالات.

المزيد:

إطلاق watchOS 5 في 18 WWDC لشركة آبل