وفاة البطل الأمريكي سيدريك ماكميلان دون الإعلان عن السبب

  • خدم ماكميلان لفترة طويلة في صفوف الجيش الأمريكي والحرس الوطني
  • هذه ثالث حالة وفاة بين لاعبي كمال أجسام معروفين في الولايات المتحدة لعام 2021
  • أصبح ماكميلان لاعب كمال أجسام محترفاً في عام 2009

توفي لاعب كمال الأجسام الأمريكي سيدريك ماكميلان عن عمر ناهز 44 عاماً دون الإعلان عن السبب. وكان ماكميلان قد تعرض لحادث سير كما عانى لفترة من المضاعفات الصحية الناجمة عن كوفيد-19.

وفاة سيدريك ماكميلان .. في ثالث حالة وفاة غامضة للاعبي كمال الأجسام

أرنولد شوارزنيجر يجري مقابلة مع سيدريك ماكميلان (غيتي)

وخدم ماكميلان لفترة طويلة في صفوف الجيش الأمريكي والحرس الوطني وهو لاعب كمال أجسام مخضرم فاز عام 2017 ببطولة أرنولد كلاسيك المرموقة التي سميت باسم لاعب كمال الأجسام السابق والممثل وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر.

وفاة سيدريك ماكميلان .. في ثالث حالة وفاة غامضة للاعبي كمال الأجسام

مورجان أست (14) ، ويليام بوناك (13) ، ماكس تشارلز (11) ، سيرجيو أوليفا جونيور (10) ، ممدوح “بيج رامي” السبيعي (9) ، وسيدريك ماكميلان (8

وهذه ثالث حالة وفاة بين لاعبي كمال أجسام معروفين في الولايات المتحدة لعام 2021 تم تأكيدها من قبل راعيه Black Skull USA على الرغم من عدم الإعلان عن السبب.

وأصبح ماكميلان لاعب كمال أجسام محترفاً في عام 2009 قبل أن يفوز بسلسلة من المسابقات بلغت ذروتها في 2017. ومع ذلك، بعد عام 2020 لم يكن قادراً إلى حد كبير على المنافسة بعد أن عانى من مشاكل صحية بما في ذلك حادث دراجة نارية خطير ومشاكل في القلب وإصابته بفيروس كورونا.

وفاة سيدريك ماكميلان .. في ثالث حالة وفاة غامضة للاعبي كمال الأجسام

سيدريك ماكميلان (8) يتنافس في Arnold Classic كجزء من مهرجان Arnold الرياضي

وأكد كفيله ، وفاة سيدريك ماكميلان عن عمر يناهز 44 عامًا.

وقال “نأسف لإبلاغكم بوفاة صديقنا وشقيقن سيدريك ماكميلان، سيفتقد سيدريك كثيرًا بصفته رياضيًا ورفيقًا وصديقًا وأبًا” ، كتبت Black Skull USA ، وهي شركة مكملات غذائية، في منشور على Instagram لم تقدم الشركة مزيدًا من التفاصيل حول وفاة ماكميلان.