أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على ضيفه بولونيا بثنائية نظيفة، مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وافتتح المهاجم البالغ عمره 38 عامًا التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 35، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، هي الأولى في الدوري هذا الموسم، بعد خمس دقائق من الاستراحة، رافعًا رصيده إلى 134 هدفًا طوال مسيرته في مسابقة الدوري الإيطالي.

ووفقًا لشبكة سكواكاللإحصائيات، فإن إبراهيموفيتش أحرز ثنائية بالدوري الإيطالي في ملعب سان سيرو، لأول مرة منذ 3065 يومًا.

وكانت آخر مرة حقق فيها إبرا هذا الأمر، في شهر مايو من عام 2012 في مباراة ضد إنتر ميلان.

وحافظ ميلان، صاحب المركز السادس في الموسم الماضي، على سجله الخالي من الهزيمة بجميع المسابقات منذ الثامن من شهر مارس الماضي.

وسيكون ميلان الذي حل سادسًا العام الماضي مرشحًا للمنافسة، أقله على التأهل الى دوري الأبطال، علمًا أن الفريق قرر الاعتماد مجددًا على إبراهيموفيتش صاحب 10 أهداف في 18 مباراة في الدوري الموسم الماضي.

ويعول ميلان الذي كان آخر الأندية التي تتوج بلقب الدوري عام 2011 قبل أن يحتكره يوفنتوس، على حنكة وخبرة إبراهيموفيتش، وشباب وحماس الوافد الجديد من بريشيا ساندرو تونالي، البالغ من العمر 20 عامًا.

هذا ومن المقرر أن يواجه ميلان خلال الجولة المقبلة فريق كروتوني العائد حديثًا لدوري الأضواء، بينما يستضيف بولونيا فريق بارما ضمن منافسات الجولة ذاتها.

https://twitter.com/acmilanar/status/1308152403259252746