أخبار الآن |  وكالات

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره فريق كييفو فيرونا اليوم الاثنين، على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق أتالانتا صاحب المركز الثالث، ويستطيع الإنتر انتزاع هذا المركز في حالة فوز بمباراة اليوم، ومن جانبه يحتل كييفو فيرونا المركز الأخير برصيد 15 نقطة وهبط الفريق رسميًا للمرحلة الأدنى.
وفي السياق عينه، يتواجه بارما صاحب المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة مع نادي بولونيا الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، ضمن الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
أما على صعيد كأس الاتحاد الآسيوي، فيخوض القادسية، آخر مبارياته في المجموعة الثالثة بدور المجموعات، عندما يحل ضيفا على السويق، بإستاد السيب.
وفي هذا الصدد، قال إيوان مارين، مدرب القادسية الكويتي، إن فريقه يسعى للفوز على السويق العماني، للاحتفاظ بالأمل الضعيف في التأهل للدور التالي بكأس الاتحاد الآسيوي.
وعن المباراة تحدث إيوان، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط: “غدا آخر مباراة لنا في هذا الدور، ونتمنى أن يكون لدى الفريق حافزا كبيرا لتحقيق الفوز في المباراة، وتفكيرنا في تحقيق المركز الثاني في المجموعة، ولدينا أمل بسيط في التأهل”.
وأضاف: “كان موسما شاقا وطويلا بالنسبة لنا، لدينا بعض المشاكل، وهناك صعوبة لدى بعض اللاعبين في الوصول إلى مسقط، بجانب الإصابات”.
وقال: “نتمنى في مباراة الغد أن نجد حلا لوضع تشكيلة مناسبة للقاء، ليس لدينا أي حلول حتى الآن، ونعتمد على الحافز لتقديم مباراة كبيرة، إذا فاز الفريق سيكون لديه فرصة في التأهل كأفضل ثان”.
جدير بالذكر أن القادسية يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف العهد اللبناني (11 نقطة) والمالكية البحريني( 8 نقاط”.
كما يستضيف نادي العهد، بطل لبنان، نادي المالكية البحريني ضمن الجولة السادسة من تصفيات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيروت.
ويحتل المالكية حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط وليس أمامه سوى الفوز على العهد إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني. فيما يكفي العهد التعادل للاحتفاظ بصدارة المجموعة ونيل بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في المسابقة.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

غوارديولا: لقب البريمييرليغ هو ”الأصعب“ في مسيرتي!

برشلونة يفوز على خيتافي بهدفين نظيفين