أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نشر موقع "بليتشر ريبورت" الرياضي قائمة بأفضل 50 هدافاً مع المنتخبات على مستوى العالم منذ عام 1990 وحتى الآن، واحتل نجم نادي الهلال ياسر القحطاني المرتبة رقم 27 على صعيد العالم.

وفور انتشار الخبر دشن مغردون وسم"#ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا" للإشادة باللاعب ياسر القحطاني ومهاراته التي أهلته للوصول للعالمية.

حصد الوسم الآف التغريدات ليحتل المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا مساء اليوم.

كتب مؤيد محجوب @moaidmahjoub  مبرووك  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا.

وقال سلمان العصيمي @salmanalosaimi5 #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا لايعنيني هذا التصنيف،ولست من المهتمين بالأرقام! رهاني دائماً على اللاعب كإمكانات فنية،وهذا مايميز الاسطورة 20.

‏وعلق حساب @y20m10r8  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا  القائد وانجاز جديد حتى مع قل مشاركاته تاريخه يكفي لا يسعنى الى ان نردد قول الهلال وتصرخ الارض ياسر.  

وتابع حساب #حبايب_ياسر ‏ @yasser_Y20_ #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا يأتي القحطاني بالقائمة بواقع 44 هدف من 87 مباراه لعبها مع المنتخب السعودي .. 

وقال Faisal A Alhamdan‏ @falhamdan9  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا تبونها بالارقام او بالافعال او بتصاريح مدربين ونجوم وجهات قارية!! اتوقع هذا كثير على من يتصيد على الاسطورة .

وكتب يوسف‏ @Yoseef__20  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا خلصنا من اشادات ومديح الفيفا والاتحاد الاسيوي لهذا وجاء دور الصحف العالميه الجميع اتفق ع اسطوريته . 

وأضاف T H I A G O ‏ @Th7rb  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا هذا ما يحدث عندما تمتلك تاريخ عظيم ، و رغم ذلك لا تتوقف و تمضي قدمًا لـ تحقيق المزيد . حتى و لو بعد 100 عام سـ يُقال : ياسر مر من هنا .

وغرد ابو فهد‏ @alfidrali__20 لاجديد .. فهو ياسر القحطاني  #ياسر_القحطاني_ضمن_ال50_عالميا. 

وقال أبو لطيفة  ??‏ @al_tmima  الأسطورة ياسر ضمن أفضل 50 هدافا في تاريخ منتخبات العالم" الكبار دائماً لا يأتيهم الإنصاف الا من الخارج ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية