أخبار الآن | فولفسبورغ – ألمانيا – (وكالات)

سمح نادي فولفسبورغ الألماني لعشاق لعبة “بوكيمون غو” الشهيرة للتجول داخل منشآت النادي خاصة استاد “فولكس فاغن آرينا” للحاق بالبوكيمون.

واجتاحت لعبة “بوكيمون غو” العالم وباتت تمثل هوسا لكل الأعمار في جميع أنحاء العالم ، حيث يسعى الجميع للالحاق بالبوكيمون في كل مكان.

وفتح النادي المنافس في الدوري الألماني أبوابه لمدة ثمانية أيام لكل مستخدمي اللعبة على هواتفهم الجوالة للإمساك بالبوكيمون من خلال اللعب في هواتفهم الذكية.

نادي ألماني شهير يفتح ملعبه لاصطياد “البوكيمون”.. صور

غريزمان وأوباميانغ

ومن المشاهير الذين باتوا مدمنين لهذه اللعبة الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان هداف يورو 2016 ونادي أتلتيكو مدريد الاسباني ، كما أن الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دوتموند من عشاق اللعبة.

ما هي البوكيمون غو؟

وتنتمي اللعبة التي باتت حديث العالم وغزت قلوب الجميع، التي تطورها فعليًا شركة Niantic التابعة لشركة ألفابيت (الشركة الأم لغوغل)، إلى نمط الواقع المُعزز، وهي تمزج بين الواقع الحقيقي والافتراضي كي تتيح للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها.

نادي ألماني شهير يفتح ملعبه لاصطياد “البوكيمون”.. صور

وتفرض “بوكيمون غو” على اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي من حوله، حيث تعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف بشكل يتيح مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة للمستخدم عبر شاشة الهاتف، ومن ثم اصطياده من خلال رمي كرة افتراضية عليه في أماكن منتشرة في العالم!

لعبة بوكيمون تسبب في حالات سطو وسرقة بيانات حول العالم

بوكيمون جو.. شعبية فاستدراج فسرقة واستيلاء