أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

انتهت مباراة القمة الإنجليزية الإيطالية بين مانشستر سيتى ويوفنتوس بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوربا.

وأحرز فينست كومباني الهدف الأول لمانشستر سيتي، ثم عادل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ليوفنتوس قبل أن يحرز ألفارو موراتا الهدف الثانى للفريق الإيطالى.

وفي مباراة أخرى قاد النجم كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز كبير على نظيره شاختار دونتسك الأوكراني برباعية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو.

واصبح الدون الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من تسجيل الهاتريك للملكي، مقابل هدف للفرنسي كريم بنزيمة.

وفي ذات المجموعة استهل باريس سان جيرمان الفرنسي، مسيرته في دوري أبطال أوروبا، بفوز ثمين على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين.

سجل الأرجنتيني دي ماريا هدف باريس سان جيرمان الأول، وأضاف الأوروجوياني ادينسون كافاني الهدف الثاني للباريسيين من رأسية قوية.

في حين تعرض تعرض مانشستر يونايتد للخسارة من ايندهوفن بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وعند الدقيقة الحادية والأربعين سجل الهولندي ممفيس ديباي الهدف الاول، وسجل مورينو هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة والأربعين، قبل أن يعزز نارسينغ هدف الفوز للفريق الهولندي