أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد نادي بايرن ميونخ الالماني، في بيان اصدره الاربعاء، ان نجم الفريق اريين روبن، سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

واظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها روبن تعرضه لتمزق عضلي في ربلة الساق، خلال مشاركته مع الفريق في مباراته امام بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لكأس المانيا، والتي خسرها بايرن ميونخ بركلات الترجيح.

وكان روبن قد شارك في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد غياب عن الملاعب دام لاكثر من خمسة اسابيع بسبب اصابة في عضلات البطن، ولم يستمر في الملعب سوى 16 دقيقة فقط، ليخرج مصابا بتمزق عضلي.

ووفقا لبيان النادي البافاري، فان روبن تعرض لاصابة بتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى، ولن يكون بمقدوره العودة مجددا للملاعب خلال هذا الموسم الكروي.

وفيما يخص الاصابة التي لحقت بروبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق بعد التحامه بحارس دورتموند لانجيراك، والتي نقل بسببها الى المستشفى للاشتباه في تعرضه لارتجاج بالمخ ، اوضح بايرن ميونخ ان اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات، ولم يتحدد بعد المدة التى يحتاجها للتعافي، بينما لم تكن اصابة تياجو مؤثرة بالشكل الذي يجعله يغيب عن الفريق.

ويفتقد بايرن ميونخ لجهود الجناح الفرنسي فرانك ريبيري والظهير الايسر ديفيد الابا، وكان قد استعاد لتوه الثنائي باستيان شفاينشتايجر ومهدي بن عطية، بعد تعافيهما من الاصابة.

وتأتي هذه الاصابات المؤثرة على بايرن ميونخ قبل ايام قليلة من مواجهته المرتقبة امام برشلونة الاسباني، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، والمقرر لها الاربعاء القادم بملعب اليانز ارينا، وهو ما يضع على المدرب بيب جوارديولا مزيدا من الضغط من اجل توفير البدائل لعناصره الاساسية التي ستغيب عن الفريق.