أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

عثر مقاول كان يعمل في مطار فلوريدا على صاروخ أثناء فتحه لأحد حاويات الشحن.وقد تم هذا الاكتشاف المروع بعد ظهر يوم الجمعة في مطار ليكلاند ليندر الدولي شرق تامبا. وقد تم استدعاء خبراء تفكيك القنابل من سلاح الجو الأمريكي لإزالته.

وعلى الفور تم إخلاء المطار بسرعة وتم استدعاء خبراء التخلص من القنابل من قاعدة ماكديل الجوية القريبة لإزالة الرأس الحربي.

قال الملازم أول براندون هانر ، المتحدث باسم الجناح السادس لتزويد الطائرات بالوقود: ” كان الأمر أشبه بمسدس به رصاصة في الغرفة ، لكن في أمان .

وصف الصاروخ بأنه صاروخ جو-جو من طراز S-530 فرنسي الصنع ولا يستخدمه الجيش الأمريكي.

سيتعين إخراج الصاروخ من القاعدة حتى يتم التخلص منه بشكل صحيح.

اكتشفت شركة Draken International ، أثناء عملية تقييم وصول الشحنات ، شيئًا مشكوكًا فيه ويمكن أن يكون متفجرًا. وكتبت الشركة في بيان ، بالالتزام بقاعدة سلامة المتفجرات الخاصة بتعريض الحد الأدنى من الأشخاص لأدنى قدر من الوقت لخطر انفجار محتمل ، تم اتخاذ قرار بإخلاء المنشأة وجيرانها المحيطين بها والاتصال بالسلطات المختصة.

لحسن الحظ ، قام موظفو إدارة إطفاء ليكلاند ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية وفريق التخلص من الذخائر المتفجرة من ماكديل بإزالة الذخيرة بأمان.

 

بتكلفة 63 مليار دولار.. افتتاح مطار بكين الأكبر عالمياً من تصميم العراقية زها حديد
من المتوقع أن تصل الطاقة الاستيعابية للمطار الجديد من الركاب والبضائع حوالي 72 مليون راكب، و2 مليون طن من البضائع بحلول عام 2025، بإجمالي 620 ألف عملية إقلاع وهبوط